حوادث وقضايا

تعرف علي تفاصيل مقتل الطفلة “رؤي” وجاني الواقعة

كتب : عبدالرحمن فوزي سيد

لجأت سيدة في عقدها الثالث من عمرها لابتكار سيناريو لتنفيذ جريمتها للحصول علي قرط ذهبي من الطفلة الصغيرة “رؤى” ابنة محافظة المنيا مركز ابوقرقاص بالتحديد ، التي أتمت عامها الثالث ، بالعزم علي قتلها دون شفقة ولا رحمه .

بدايه الأمر كانت بخروج الطفلة خلف جدتها كي تصل إلي المنزل وبحسب روايات الأهالي اختفت الطفلة دون سابق إنذار وتعالت الصيحات هنا وهناك للبحث عن “رؤي” وحيدة والديها وأول حفيدة لعائلتها .

انتقلت الأجهزة الأمنية بمباحث مركز شرطة أبو قرقاص برئاسة المقدم عبد الوهاب أبو طالب لمساعدة الأهالي والبحث عن الطفلة بعد أن مضي علي اختفاء الطفلة أكثر من 24 ساعة .

ومضت الساعات والأيام ولم يجدوا الطفله ، وبين ليلة وضحاها سمع أهالي العزبة صرخات تتصاعد من أحد المنازل المجاورة لمنزل والد الطفلة والذي تقطن به زوجة ابن عمومة الأب ، وتعالت الصيحات بالعثور علي رؤي .

تفاجئوا الأهالي بتلك الصيحات وأعلنت السيدة ” ي ع ا ” 23 سنة العثور علي جثة رؤي مدفونة داخل “التبن” أعلي سطح منزلها ، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبوقرقاص وتم العثور علي الجثة .

قامت الأجهزة الأمنية برئاسة العقيد علاء جلال ، رئيس فرع البحث الجنائي لجنوب المنيا ، بتفتيش المنزل الذي عثر بداخله علي جثة الطفلة وكانت المفاجأة حيث وجدت المباحث داخل المنزل علي قرط ذهبي خاص بالطفلة والحذاء الذي كانت ترتديه وقت غيابها .

وكشفت التحريات التي أجرتها وحدة مباحث مركز شرطة أبو قرقاص أن مرتكب الواقعة هي السيدة التي هرعت بصيحاتها بتخطيط شيطاني مبدع خبيث ، تعلن عن وجود جثة الطفلة بسطح منزلها ، وتسرد الأحداث من يوم تغيبها حين دعتها لتناول الغداء مع طفليها وبالفعل استجابت الصغيرة لدعوات زوجة ابن عمومة والدها والتي تعد في مكانة زوجة العم ، واستولت من الطفلة علي قرطها الذهبي وعقب ذلك سمعت نداء الأم علي ابنتها رؤي أثناء البحث عنها فهرعت السيدة لإخفاء الطفلة خشية افتضاح أمرها واكتشاف سرقة القرط الذهبي من طفلتها .

وبدأت السيدة في البحث عن حل يبعدها عن تعرضها للاتهام بسرقة قرط الطفلة فقامت بحمل الطفلة وكتمت أنفاسها ووضعتها داخل التبن المتواجد أعلي سطح منزلها .

بعد مضي أيام من محاولات البحث عن الطفلة من قبل أسرتها والتي شاركتهم البحث فيها المتهمة بنفسها ، قررت أن تعلن العثور علي جثة الطفلة داخل التبن بسطح المنزل لتكون صيحاتها بداية لكشف مخططها الإجرامي .

وتم ضبط المجرمه ، وقامت بتمثيل الجريمة في مكان الواقعة ، وحرر المحضر اللازم عن الواقعة ، وتم عرض المتهمة علي النيابة لاستكمال التحقيقات وتسليم الجثه للأهالي بعد إنهاء الإجراءات اللازمة .

زر الذهاب إلى الأعلى