رياضة

الزمالك يرفع ملف فرجاني ساسي مع النادي للفيفا

كتب سعيد السعيد

أعلن نادى الزمالك فى بيان رسمى رفع ملف الدولى التونسى فرجاني ساسي الى الفيفا بعد اخطار اللاعب نادى الزمالك رسميا بعدم العوده لصفوف الصلعه البيضاء

وجاء نص بيان نادي الزمالك كالتالى :-

أكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب إنها رفعت ملف اللاعب التونسي فرجاني ساسي بالكامل للفيفا للفصل في موقف اللاعب الذي لم يستكمل عقده مع النادي حتى انتهاءه بنهاية الموسم الحالي في مصر وفقا لبنود تعاقده .

وتستند اللجنة المكلفة في شكواها الي خطاب اتحاد الكرة للنادي الذي يؤكد ان الموسم الحالي سوف ينتهي في 21 أغسطس 2011 و كذلك موقع الفيفا TMS الذي جاء فيه انتهاء الموسم في مصر نفس الموعد السابق .

وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة النادي انها قد أودعت كامل مستحقات اللاعب المتبقية في حساب اللاعب في المدة القانونية ، بعد خصم قيمة الضرائب وفقا للقوانين المصرية و الجزاءات الموقعة علي اللاعب من المجالس السابقة وفقا للائحة النادي مثل كل اللاعبين .

وكانت اللجنة قد قامت بإخطار اللاعب بسداد كافة مستحقاته و ضرورة الأنتظام في التدريبان مع الفريق حتي نهاية عقده بنهاية الموسم ولكن اللاعب غادر للإنضمام لمنتخب بلاده قبل مواعيد الأجندة الدولية ولم يعود وأرسل عن طريق المحامي الخاص به ما يفيد ان الموسم إنتهي بالنسبة له في ۳۰ مايو 2011 بالمخالفة لنصوص التعاقد .

زر الذهاب إلى الأعلى