التعليم

عميد كلية تجارة بني سويف يزف بشري سارة بشأن نتائج الطلاب

كتب:محمد فوزي

شهد عميد كلية التجارة بجامعة بني سويف الأستاذ الدكتور” أسامه سعيد عبدالصادق”،فعاليات حفل تخرج الدفعة 44 من كلية التجارة شعبة اللغة العربية،حيث كان حفلا مهيبا يليق بالكلية والخريجين.

بدأ الحفل بالنشيد الوطني لجمهورية مصر العربية بحضور عميد الكلية، ومايقرب من 5000 طالب من الخريجين، وأولياء الأمور،وأسرهم.

رحب الأستاذ الدكتور أسامه سعيد، عميد الكلية بجميع الحضور مع تحية خاصة فريدة من نوعها لأولياء الأمور، الذي وجه إليهم الشكر والتقدير علي مدي إهتمامهم بأبناءهم طوال فترة التعليم،وجهدهم المبذول لرؤية أبناء مصر خريجين قادرين علي تحدي الزمان،ومواكبة الأيام، من أجل أنفسهم وخدمة ومنفعة البلاد.

ثم وجه الشكر للقائمين علي تنظيم هذا الحفل الرائع، مشيرا إلي جهد العاملين بالكلية من أساتذة وأعضاء هيئة التدريس في تصحيح الإمتحانات، بهدف سرعة إعلان النتائج، واكتمال فرحة الطلاب وذويهم، وبدأ حياتهم العملية الجديدة، مكملا للطلاب:” أوصيكم بالتحلي بكل ماهو جميل من أخلاق حميدة، ومهنية،وإخلاص في العمل،وحب للوطن،ومساعدة للغير،تلك نصائح عملية وحياتية بالتأكيد ستفيدكم في مستقبلكم المشرق”.

وزف للطلاب بشري سعيدة قائلا: أن نسب النجاح الأولية وصلت إلي 92%،مما ترك أثرا جيدا في نفوسهم، شعور بالطمأنينة ممزوج بالسعادة، الأمر الذي ألهب الحفل من تصفيق، وتحيات لعميد الكلية،وسعادة بالغة ظاهرة لدي الجميع.

وأخيرا قدم الأستاذ الدكتور”أسامه سعيد عبدالصادق”عميد الكلية، التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك مع التعبير عن خالص أمنياته بالتوفيق والسداد لجميع الأبناء،منهيا حديثه بتحيا مصر قوية أبية.

زر الذهاب إلى الأعلى