محافظات

كهرباء المنيا: رفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الاضحى المبارك

كتب: أحمد الأزهري

أعلن قطاع توزيع كهرباء جنوب المنيا تزامنًا مع قدوم عيد الأضحى الذي يتزامن مع وجود ارتفاع درجات الحرارة .

حيث طالب القطاع المواطنين بالترشيد خلال فترة الذروة، وعدم تشغيل كافة الأجهزة مجتمعة ؛ لضمان استقرار التيار، وتجنب الأضرار السلبية الأخرى بما يضمن فاتورة استهلاك متوازنة.

فيما تستعد القطاع بجميع الهندسات التابعة لقطاع الجنوب لتأمين متطلبات المواطنين خلال أيام عيد الأضحى واتخاذها كافة الاستعدادات لتأمين التغذية الكهربائية لكافة الأنشطة التنموية الأخرى.

قال المهندس محمد محمود الطحاوى، رئيس قطاع توزيع كهرباء المنيا جنوب أن تم اصدار تعليمات لرؤساء الهندسات بتولى الإشراف على غرف العمليات بهندساتهم وضرورة وجود قيادات فى العمل حتى ساعات متأخرة من الليل للرد على شكاوى المواطنين والعمل على حلها فورا ومواجهة الطوارئ مؤكدين على ضرورة تواجد الفنيين والعمالة التى يتطلب العمل تواجدها وتوفير وسائل التنقل السريع التى تسمح لفرق الطوارئ للوصول لأماكن الاعطال فى أسرع وقت ممكن.

وأكد ” الطحاوى” أن القطاع اتخذ كافة الإجراءات لتأمين متطلبات المواطنين من الكهرباء خلال أيام العيد والصيف وتضمن تحذيرا للمواطنين من تركيب الزينات العشوائية فى الشوارع والشوادر دون الحصول على موافقات شركات الكهرباء لمنع آثارها السلبية على استقرار الشبكة والمواطنين، مطالبة بتطبيق إجراءات الترشيد مع ارتفاع درجات الحرارة الشديدة .

زر الذهاب إلى الأعلى