رياضة

الأهلي يقتنص فوزاً ثميناً على الإنتاج الحربي بنتيجة 3/2 في الوقت القاتل

كتبت: إسراء عفيفي

تصوير/ خالد صبري

حقق النادي الأهلي فوزاً ثميناً على نظيره الإنتاج الحربي بنتيجة (3/2) وذلك في الوقت القاتل من زمن المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على إستاد «الأهلي وي السلام»،ضمن المواجهة المؤجلة من [الجولة الرابعة والعشرين] من مسابقة “الدوري المصري الممتاز”.

وقد جاءت أحداث المباراة :

في “الدقيقة 38” سجل على معلول هدف التقدم لصالح النادي الأهلي من خلال ركلة جزاء إحتسبها الحكم محمد معروف نتيجة عرقلة الحارس أحمد يحيى لمروان محسن داخل منطقة الجزاء.

وفى “الدقيقة 54” من عمر اللقاء
نجح محمد طارق أبو العز من إدراك هدف التعادل لصالح الإنتاج الحربي ليسدد الكرة بالقدم اليمنى لتسكن شباك على لطفي.

ثم في “الدقيقة 64” من عمر اللقاء
نجح الإنتاج الحربي في خطف هدف التقدم الثاني عن طريق “مصطفى البدري” من خلال هجمة مرتدة لينفرد مصطفى البدري بالكرة ويطلق تسديدة تسكن شباك الحارس على لطفي.

ليعود الأهلي من جديد في “الدقيقة 85” من عمر اللقاء عن طريق البديل “حسين الشحات” من خلال تمريرة رائعة من عمرو السولية لحسين الشحات ليطلق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك الإنتاج الحربي.

لتأتي “الدقيقة 93” من الوقت بدل الضائع ويخطف الأهلي هدف الفوز القاتل عن طريق “والتر بواليا” الذي أطلق رأسية رائعة من خلال عرضية متقنة من علي معلول لتسكن شباك الإنتاج الحربي.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى “55 نقطة”، يحتل بها “المركز الثاني” في جدول الترتيب، بفارق 6 نقاط فقط عن الزمالك المتصدر، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند “19 نقطة” ، في المركز الأخير.

زر الذهاب إلى الأعلى