رياضة

البنك الأهلي يقتنص تعادلاً إيجابياً مع بيراميدز في مواجهة دراماتيكية

كتبت : إسراء عفيفي

نجح البنك الأهلي في إقتناص تعادلاً ثمينًا أمام مضيفه بيراميدز، بهدف لكلا منهما، في المباراة التي جمعت بينهما على “إستاد الدفاع الجوي”، مساء اليوم الاثنين، في أحد المواجهات المؤجلة من [الجولة الثالثة والعشرين] من مسابقة “الدوري المصري الممتاز”.

وسيطر التعادل السلبي على أحداث المباراة حتى “الدقيقة 93” من الوقت بدل الضائع والتي شهدت تسجيل “عبدالله السعيد”هدف التقدم لصالح بيراميدز عن طريق ركلة جزاء، إحتسبها الحكم “محمود بسيوني” بعد العودة لتقنية الفيديو بعد لمسة يد على الظهير الأيسر بهاء مجدي.

وفى”الدقيقة 97″ احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق البنك الأهلي، من بعد عرقلة عمر جابر لحسام الصانع داخل منطقة الجزاء، وسدد كريم بامبو ركلة الجزاء ولكن تصدى له الحارس شريف إكرامي.

ومن ثم قرر الحكم محمود بسيوني العودة لتقنية الفيديو من جديد،واتخذ قراره بإعادة ركلة جزاء مرة اخري بسبب تحرك الحارس شريف إكرامي وتقدمه من على خط المرمى أثناء تنفيذ ركلة الجزاء
ليعود في “الدقيقة 101” كريم بامبو ليسدد ركلة الجزاء للمرة الثانية لتسكن شباك الحارس شريف إكرامي وتعلن عن التعادل الإيجابي للبنك الأهلي مع بيراميدز بنتيجة (1/1).

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى “النقطة41” ، ليصعد إلى “المركز الرابع” في جدول الترتيب، وذلك بعدما خاض 27 مباراة، حقق خلالها الفوز في 9 مواجهات، مقابل 14 تعادل، بينما سقط في فخ الهزيمة خلال 4 مباريات، ويمتلك الفريق مباراة مؤجلة.

بينما يحتل فريق البنك الأهلي المركز “الخامس عشر” ، بعدما رفع رصيده إلى “27 نقطة”، بفارق نقطتين عن أسوان صاحب المركز السادس عشر آخر المراكز التي تؤدي للهبوط نحو القسم الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى