رياضة

عودة محمد الشناوي لحراسة مرمى المارد الأحمر أمام وادي دجلة الأربعاء المقبل

كتبت/ إسراء عفيفي

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عودة محمد الشناوي، لحراسة عرين المارد الأحمر أمام فريق وادي دجلة، المقرر لها التاسعة مساء “الأربعاء المقبل” على “إستاد الأهلي We السلام”، في اللقاء المؤجل من [الجولة الثانية والعشرين] لمسابقة “الدوري الممتاز”، وذلك عقب إنتهاء منافسات المنتخب الأولمبي في “أولمبياد طوكيو”، وخروجه من ربع النهائي عقب الخسارة أمام البرازيل بهدف نظيف.

وقد عادت بعثة المنتخب الأولمبي إلى القاهرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، ومن بينهم سداسي الأهلي، محمد الشناوي وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام وناصر ماهر وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر.

وكشف مصدر داخل النادي، أن موسيماني يرغب في عودة الشناوي لحراسة عرين الفريق في مباراة وادي دجلة، خاصة أن الفريق قد تأثر كثيرًا في غيابه خلال المباريات الثلاث التي خاضها المارد الأحمر أمام البنك الأهلي والإنتاج الحربي وأسوان.

وأختتم المصدر أن موسيماني استقر على الدفع بالشناوي في تشكيل الفريق أمام وادي دجلة لحاجة الفريق إلى قوته الضاربة في المباريات المقبلة، والتي لا تحتمل أي مفاجآت خاصة مع قوة المنافسين الذين حصلوا على راحة كافية خلال الفترة الماضية، وأصبحوا جاهزين بشكل جيد.

ومن الجدير بالذكر أن “علي لطفي” حارس مرمى الأهلي كان قد حرس عرين المارد الأحمر في غياب “محمد الشناوي” خلال الثلاث مباريات الماضية بالدوري الممتاز وقد تلقت شباك “علي لطفي”مع الأهلي في المباريات الثلاث، 4 أهداف، بواقع هدف أمام البنك الأهلي، وهدفين أمام الإنتاج، وهدف أمام أسوان.

زر الذهاب إلى الأعلى