رياضة

بهدف قاتل ليستر سيتي يفوز على مانشستر سيتي ويتوج بطلاً لكأس الدرع الخيرية

كتبت/ إسراء عفيفي

توج فريق ليستر سيتى بلقب الدرع الخيرية عقب فوزه على نظيره مانشستر سيتى، في الوقت القاتل بهدف دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “ويمبلي” بالعاصمة البريطانية لندن، وذلك في مباراة الدرع الخيرية “السوبر الإنجليزي” والتي تقام مع بداية كل موسم في إنجلترا بين بطلي الدوري والكأس.

وقد نجح المهاجم النيجيرى “كيليتشي إيهيناتشو” في إحراز هدف الفوز القاتل لصالح ليستر سيتي عن طريق ركلة جزاء في “الدقيقة 89” من عمر اللقاء، ليرفض الاحتفال بعد التسجيل أمام فريقه السابق.

بينما عانى مانشستر سيتي في مباراة اليوم من غياب عدد من لاعبيه لعدم الجاهزية البدنية والفنية، نتيجة حصولهم على فترة راحة بسبب مشاركتهم في بطولة أمم أوروبا “يورو 2020″، وخاصة لاعبي المنتخب الإنجليزي، “كايل ووكر” و”رحيم ستيرلينج”.

وبهذا التتويج يكون ليستر سيتي قد حصد “لقب الدرع الخيرية” للمرة “الثانية في تاريخه” بعد سبق له التتويج باللقب في عام 1971.

يذكر أن مانشستر سيتي قد توج بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي للمرة السابعة في تاريخه، في حين ليستر بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على تشيلسي في المباراة النهائية بهدف دون مقابل.

زر الذهاب إلى الأعلى