آراء حرة

“ميرڤت الشرقاوى” تشيد بدور القيادة السياسية تجاه المواطن فى مبادرة حياة كريمة

كتب: احمد الأزهرى

قالت الدكتورة ميرڤت موسى الشرقاوى عضو مجلس النواب السابق، أن جهود الرئيس السيسي التي تجلت في إطلاق العديد من المبادرات ومنها مبادرة حياة كريمة لدعم الأسر الأكثر فقرًا، لافتتاَ إلى أن الرئيس دايما يسعى لتحسين ظروف المواطن.

وأضافت ” ميرڤت موسى” أن الرئيس السيسي يسعى إلى الارتقاء بالمواطن من خلال مبادرة حياة كريمة التي تستهدف دعمه بشكل مباشر، مشيرًا إلى أن هذه المبادرة سيتحدث عنها التاريخ المصري في المستقبل بما قدمت من دعم للمواطن البسيط ورفع وتحسين ظروفه الاقتصادية.

وتؤكد ” ميرڤت الشرقاوى ” أن المبادرة شملت أعمال النظافة وتطوير وتحديث المنازل وإرسال حملات طبية للقرى والأدوية والأمصال وتحديث جودة مياه الشرب وتوصيل مياه الشرب والصرف الصحي ورفع كفاءة المدارس وإقامة أخرى جديدة.

ويقول الدكتور ” فيليب لمعى ” إلى أن الجهود التي تقدمها القيادة السياسية لم تشهدها مصر من قبل حيث أن مصر قبل تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي قيادة البلاد كانت تعاني من مشاكل عديدة اقتصادية وسياسية وغيرها، وبعد تولية مباشرة بدات هذه المشاكل تتراجع حتي أصبحت مصر منارة يتحدث عنها الجميع.

ويضيف ” لمعى ” انه تم وضع آلية للرصد والمتابعة لتنفيذ المبادرة بشكل دوري ورصد ردود أفعال المواطنين ونقله للجهات المعنية وإيصال المقترحات المتعلقة بتفعيل المبادرة وتجميع البيانات ووضعها أمام متخذي القرار.

زر الذهاب إلى الأعلى