رياضة

وزارة الشباب والرياضة تعلن عن إطلاق المرحلة الثالثة من مبادرة دراجتك صحتك

كتب مجدي الشهيبي

أعلنت وزارة الشباب والرياضة اليوم إطلاق الدفعة الثالثة من المرحلة الثالثة لمبادرة “دراجتك..صحتك” تحت رعاية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وأنهت وزارة الشباب والرياضة كافة الاستعدادات الخاصة بإطلاق الدفعة الثالثة من المرحلة الثالثة الخاصة بمبادرة دراجتك صحتك تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية.

وتتضمن الدفعة طرح إجمالى عدد ٣٢٠٠ دراجة بواقع (٢٠٠٠ دراجة جبلي ، ٦٠٠ دراجة هجين ، ٤٠٠ دراجة للفتيات ، ٢٠٠ دراجة كهربائية ).

تهدف المبادرة إلي تشجيع المواطنين علي ممارسة الرياضة من خلال ركوب الدراجات من خلال تقديم ٤ أنواع من الدراجات بسعر أقل من سعر السوق بنسبة ٣٠ % علي الأقل.

كما تم إضافة الدراجة الخاصة بالفتيات وذلك نظرا لإقبال الفتيات والسيدات لاقتناء دراجة وزارة الشباب والرياضة خلال المراحل السابقة، كما تم إضافة عدد من الدراجات الكهربائية التي تساعد الراكب علي قطع مسافات كبيرة بالدراجة بأقل مجهود من خلال الاعتماد علي البطارية

ويساهم بنك مصر في تسهيلات السداد للراغبين في شراء الدراجة الكهربائية” على أن يتم إتاحة الدراجات علي “بوابة مصر للشباب والرياضة ” باسبقية الدفع من خلال شركة فورى ، مع إمكانية شحن الدراجات لجميع أنحاء الجمهورية.

وترحب وزارة الشباب والرياضة بكافة الطلبات من الهيئات والمؤسسات علي مستوى الجمهورية بهدف نشر ثقافة ركوب الدراجات والاعتماد علي الدراجة كويسة آمنة للانتقال فضلا عن فوائدها البدنية والصحية والبيئية.

زر الذهاب إلى الأعلى