منوعات

ياسمين الخولي تكشف أسرار السوشيال ميديا

كتب:محمد الحاوى

تداول رواد مواقع التواصل خلال الساعات الماضية ، عدد من المنشورات لصفحة يطلق عليها اسم ” ياسمين الخولي” ، تفصح عن كل اسرار السوشيال ميديا في حين ان كثير من الصفحات الاخري تفضل العمل في صمت او اعطاء معلومات بسيطة حتي يتمكنو من جذب الانتباه.

و علي الرغم من ان المسئولة عن إدارة الصفحة تعمل بمجال السوشيال ميديا و لديها عملها الخاص في إدارة صفحات الانستجرام ، الا انها اختارات بدلا من ان تحتفظ بجميع المعلومات فقط لنفسها ان تعطي الاجابة كاملة عن اي سؤال بدون اي تحفظ .

وفي تصريحات خاصة قالت ياسمين ، انها تؤمن ان في المشاركة النجاح و ان اعتقاد البعض انهم اذا قالو الحقيقة كاملة سوف يؤثر علي عملهم فهم مخطئون لان كل انسان مميز فيما يفعله دونا عن غيره و ان ثقتها في نفسها و قدراتها في هذا المجال هي التي دفعتها لذلك مما اثار غضب بعض مديرين السوشيال ميديا.

و أوضحت ، أنه لا يوجد الكثير من الناس يؤمنون بهذا ، مشيرة إلي انها تتمني ان تكون السبب في بدأ حملة على مواقع التواصل الاجتماعي ان الكل يستحق ان يستفيد حتي و ان كان لا يملك المال و انها سعادتها تكمن في ان تكون سبب في مساعدة اي شخص يسعي الي الأفضل و لكن لا يملك الإمكانيات.

زر الذهاب إلى الأعلى