حوارات

“جودي أحمد” طفلة موهبتها تصميم الأزياء العصرية

كتب:عبدالرحمن فوزي سيد

الطفلة الموهوبة” جودي أحمد شعبان إبراهيم ” ؛ رغم صغر سنها وإنشغال أطفال جيلها باللعب والتنزه وإستخدام الإنترنت في إجازة آخر العام الدراسي إلا أن “جودي” ؛ البالغة من العمر 8 أعوام المقيمة بمركز أبوقرقاص التابع لمحافظة المنيا ، قررت أن تختلف على الجميع وتذهب بخيالها إلى مجال تصميمات الأزياء بطريقة مختلفة .

وطلبت الطفلة “جودي” منذ نحو عام في إجازة الفصل الدراسي ؛ من والدتها أن تجلب لها اقمشة مختلفة الألوان لتشكل على طريقتها الخاصة في أزياء عروستها “باربي” وعلى الفور استجابت الأم لإبنتها .

تفاجأت “إيناس عماد” والدة الطفلة ؛ من الأشكال التي تصممها ابنتها حيث أخذت تضع لمستها الفنية التي تأتي بها من وحي خيالها الواسع بمختلف الأزياء سواء ” بنطلون ، بلوزة ، فساتين ، تنورة ” ، مستخدمة عروسة “باربي” كموديل لديها تصنع الفساتين عليها .

ولم يقتصر الأمر على ذلك بل تضفي الصغيرة لمستها المميزة التي لم تقف على الملابس ، تقول الأم : “بلاقيها مهتمة بالتفاصيل أوي تعمل وردة للفستان أو طاقية وكاب تلبسها في رقبتها اكسسوار مش بس بتصميم الملابس وخلاص لأ وكمان أي إستخدامات في حياتها بتزينها ” .

عندما تنتهي “جودي” من أحد التصميمات التي تستغرق معها وقت بسيط فتجعل والدتها تلتقط صورة للعروسة وهي مرتدية الملابس التي صنعتها بيديها الصغيرتان ، ورغم أن الأم رأت في ابنتها الموهبة وخاصة في هذا السن إلا أنها لم تكن تتخيل الحصول على الإعجابات على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، “واتس آب” ، فإنها تلقي إعجاب شديد من الجمهور الذي يدهش من جمال التصميم مقارنة بسن الطفلة الصغيرة .

اكتشفت الأم أيضا إهتمام ابنتها منذ فترة على مشاهدة برامج مصممين الأزياء وتعليقاتها على الفساتين : “مبقتش مصدقة بتقول ده حلو وده ناقصه كذا وفعلاً لمستها الجمالية ملفتة ومختلفة ”

تشعر “جودي” الطفلة الموهوبة بفرحة كبيرة عندما تجد تعليقات أقاربها وأصدقائها وأيضاً أشخاص ليس لديها صلة بها وهم يشيدون بتصميماتها في حالة من الذهول أن طفلة صغيرة تستطيع صنع هذه التصميمات المبتكرة وغير تقليدية بطريقة محترفة .

تضيف “جودي” : “بحب جداً تصميم الأزياء ، ونفسي أكون مصممة أزياء عالمية ” وتطمح في تبني فكرتها من أحد المصممين المحترفين لتكون أصغر طفلة مصصمة أزياء بالعالم ، وتطرح رقم والدها الشخصي كوسيلة تواصل وهو 01014249542 .

زر الذهاب إلى الأعلى