محافظات

حملة مفاجئة علي محطات صرف بسيون غربية قبل بدء موسم الشتاء

كتب: محمد الحاوى

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن المحافظة مستمرة في تنفيذ الحملات المستمرة علي محطات الصرف الصحي بمحافظة الغربية لمتابعة كافة أعمال محطات الصرف الصحي وكفائتها قبل بدء فصل الشتاء لعام 2021 في ظل توقعات هيئة الأرصاد أن هذا العام سيشهد موسم أمطار غزيرة .

وشنت لجنة من محافظة الغربية زيارة مفاجئة في ساعة الأولي من صباح اليوم الأحد لعدد من محطات الصرف الصحي للوقوف على مستوى الخدمة المقدمة ومتابعة مدى كفاءة المحطات وقدرتها .

وتابع وفد المحافظة مع مسئولي فرع الشركة ببسيون بحضور المهندس حسن سالم مدير الصرف الصحي بالفرع ومسئولي المحطات المهندسة هبة البربري وبعض من العاملين بالمحطات وذلك للتاكد من عملية ضخ المياه والمواتير والشبكات والجهد الكهربي كما بحثوا معهم شكاوى المواطنين .

كما قام أعضاء الوفد بالاطلاع على آخر التطورات بالمحطات والتقارير الدورية والإجراءات الإدارية ودورة ونظام العمل وتواجد العمال في مواقعهم والورديات المخصصة لهم والتقارير المرفوعة بشأن متطلبات المحطات.

واستعرض مسئولو المحطات كيفية العمل داخل المحطة وأسباب المشاكل ومحاولاتهم لرفع كفاءة المحطات وصيانتها والقيام بعمليات الإحلال والتجديد اذا لزم الأمر .

وأثني الوفد الوفد المشكل من محافظة الغربية علي الجهد المبذول للوصول الي أعلي مستوي من الخدمة المقدمة من قبل شركة مياه بسيون للمواطنين وجودة المحطات ويقظت واستعداد جميع العاملين بالمحطات .

وكان المهندس رضا شواطة وجه علي ضرورة متابعة كافة الصيانة الدورية للمحطات بجميع أنواعها مياه او صرف صحي ، بتوجيهات من العميد خالد جمال الدين رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الغربية .

زر الذهاب إلى الأعلى