رياضة

انطلاق دوري مستقبل وطن في نسخته الثالثة بمركز قوص في قنا

كتبت هاجر عبد العليم

انطلق دوري مستقبل وطن في نسخته الثالثة تحت شعار “أنت البطل” بمركز قوص، اليوم الأحد، وذلك تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب، والمهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب الأمين العام للحزب.

وأشار الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بقنا إلى أن الدوري في نسخته الثالثة يستهدف توفير الفرصة لعدد كبير من الشباب على مستوى كافة مراكز ومدن وقرى ونجوع المحافظة في الفئة العمرية من 18 عاما حتى 35 عاما لممارسة الرياضة في ظل تنافس شريف وإعلاء للقيم والأخلاق الرياضية، إن الحزب يقدم نموذجا جديدًا في التفاعل مع الشباب مباشرة والاهتمام بالتواصل معهم، وتشجيعهم على ممارسة الرياضة لافتا إلى إن الدوري يعد فرصة ذهبية لتحقيق حلم الشباب الذين يمتلكون موهبة حقيقية في كرة القدم.

وأضاف أمين شباب حزب مستقبل وطن أن الدوري يعد فرصة ذهبية للشباب للتحلي بالروح والخلق الرياضي والمنافسة الشريفة والبعد تماما عن التعصب الذي قد يؤدي إلى عواقب وخيمة وكذلك مواجهة المخدرات والقضايا المجتمعية التي تشكل خطورة على مجتمعنا ومنها الخصومات الثأرية.

ويشارك فى الدوري 32 فريقا يمثلون جميع قري ونجوع مركز قوص بواقع 320 شابا ينافسون في جو يتسم بالروح الرياضية وتقام مباريات الدوري علي ملعب قرية المقربية التابعة لمركز قوص.

زر الذهاب إلى الأعلى