محافظات

” السايس” يتابع تنفيذ مشروعات حياة كريمة بثلاث مجالس قروية بمركز ملوى

كتب: أحمد الأزهري

في إطار متابعة تنفيذ اعمال مشروعات المبادرة الرئاسية”حياة كريمة” التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بهدف النهوض بمستوى معيشة المواطنين في القرى الأكثر احتياجاً.

تففد اللواء اركان حرب وكيل الوزارة رئيس مركز ملوى، اليوم الأحد نسب تنفيذ اعمال مشروعات حياة كريمة بمجلس قروى نواى، ومجلس قروى تونا الجبل والمعصرة وبرفقته المهندسة شرين فكرى مدير المشروعات بملوى والسادة رؤساء القرى.

وشملت جولة رئيس المدينة، تفقد مجمع المصالح الحكومى بمجلس قروى نواى واعمال التبطين بترعة حسونة ونواى وذلك للوقوف على نسب تنفيذ الأعمال بتلك المشروعات وتذليل كافة العقبات اثناء التنفيذ

كما تم تفقد اعمال انشاء مدرسة تونا الجبل الاعدادية حيثُ تم الانتهاء من الاعمال بنسبة تنفيذ 80٪ ، كما تم تفقد اعمال انشاء مجمع المصالح الحكومى بقرية تونا الجبل للوقوف على مراحل التنفيذ بتلك المشروعات والتى تخدم اهالى القرية وتوابعها .

كما تابع السايس خلال جولته، نسب التنفيذ، ومعدلات الأداء للمشروعات الجاري تنفيذها بقرية المعصرة، حيث يجري العمل بمشروع مجمع المصالح الحكومى والمجمع الزراعي واعمال توصيل الغاز الطبيعي للمنازل واعمال توصيل الانترنت وشبكات الصرف الصحى واعمال انشاء مدرسة الوحدة ومدرسة المعصرة وتدعيم المناطق المحرومة بشبكات المياة .

وشدد رئيس المدينة على ضرورة المتابعة الميدانية لكافة المشروعات بنطاق قرى مركز ملوى ، مؤكدا على حرصه الدائم على توفير كافة السبل وتذليل كافة العقبات للانتهاء من مشروعات المبادرة التي تهدف إلى رفع مستوى حياة المواطنين وان المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” تعد من أهم المشروعات التنموية الكبرى التي تنفذها الدولة.

زر الذهاب إلى الأعلى