رياضة

في محاولة أخيرة مانشستر سيتي يقدم عرضا خياليا لضم هاري كين

كتبت/ إسراء عفيفي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة نادي “مانشستر سيتي الإنجليزي” في عدم الاستسلام عن صفقة ضم هاري كين هداف توتنهام هوتسبير خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل رغبة “بيب جوارديولا” المدير الفني للسيتيزين في التمسك بخدمات اللاعب لتدعيم خط هجوم الفريق للمنافسة على الألقاب في الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يقدم” مانشستر سيتي” عرضا أخيراً ، من أجل الحصول على خدمات “هاري كين”، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية المقرر له “31 من الشهر الجاري”، بحسب صحيفة (تيليجراف الإنجليزية) .

وأكمل التقرير: المهاجم صاحب الـ28 عاما الذي دخل كبديل في فوز فريقه على ولفرهامبتون بهدفٍ نظيف في الدوري الإنجليزي، وتلقى تحية كبيرة من جماهير ناديه، مازال مستقبله غامضا حتى الآن، موضحا: سيكون “سيتي” أمام فرصة أخيرة بتقديم عرضا خياليا لا يرفض لإدارة توتنهام للتخلي عن خدمات “هاري كين”، ربما يصل إلى “160 مليون جنيه استرليني”.

وأكمل: «مانشستر سيتي يفاوض كين منذ بداية هذا الصيف، حيث قدم عرضا وصل إلى “100 مليون جنيه استرليني”، وهو العرض الذي رفضه “دانيال ليفي” رئيس نادي توتنهام، الذي يريد بيع اللاعب بنحو “160 مليون جنيه إسترليني” .

وحتى الآن لا يتضح موقف كين النهائي من المشاركة مع توتنهام، أمام باكوس دي فيريرا البرتغالي في ملحق الدوري الأوروبي.

فهل سينتقل كين إلى “مانشستر سيتي” أم سيواصل مشواره مع ” توتنهام” هذا ما ستحسمه الساعات المقبلة؟

زر الذهاب إلى الأعلى