رياضة

الإسماعيلي يقتنص نقطة غالية من طلائع الجيش ويضمن بقائه في الدوري

كتبت/ إسراء عفيفي

/

نجح نادي الإسماعيلي في ضمان بقائه رسمياً في الدوري المصري الممتاز والهروب من صراع الهبوط للدرجة الثانية، بعد التعادل السلبي مع فريق طلائع الجيش، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الإثنين على “إستاد الإسماعيلية” ، ضمن منافسات [الجولة 33] من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقد شهدت أحداث المباراة تألق لحراس مرمى كلا الفريقين .

حيث شهدت “الدقيقة 24” تسديدة خطيرة عن طريق “عمرو جمال” مهاجم طلائع الجيش لينفرد بالحارس “محمد صبحي” ويسدد الكرة ولكن حارس مرمى الدراويش تصدى لها ببراعة.

وفى “الدقيقة 39” أطلق المهاجم “شكري نجيب” تسديدة أرضية قوية ولكن تصدى لها الحارس “محمد بسام” .

فيما سيطر الإسماعيلي على أحداث الشوط الثاني.

وفى “الدقيقة 87” من عمر اللقاء أهدر “شكري نجيب” فرصة هدف محقق لصالح الإسماعيلي ، بعدما انفرد بالحارس “محمد بسام”، لتمر الكرة فوق العارضة بعيداً عن الشباك .

ثم في “الدقيقة 94” من الوقت بدل الضائع أنقذ “محمد صبحي” مرمى الإسماعيلي من هدف قاتل ، بعد ارتباك في دفاع الدراويش في الثواني الأخيرة، لتصل إلى “إبراهيما كونيه” الذي استغل الإرتباك في دفاع الدراويش في الثواني الأخيرة من زمن المباراة ليطلق تسديدة خطيرة من داخل منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها “محمد صبحي” من على خط المرمى بصعوبة .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى “35 نقطة” ، في المركز الثالث عشر بعد خصم 3 نقاط من رصيده بسبب قضية انتقال “إبراهيم حسن” إلى بيراميدز، وضمن الدراويش البقاء في الدوري رسمياً.

بينما ارتفع رصيد فريق طلائع الجيش إلى “41 نقطة” في المركز الثامن بجدول الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى