منوعات

مجلس الشباب المصري ببني سويف ينظم مبادرة الأتوبيس الطائر

بني سويف : محمود العميد

أطلقت مؤسسة مجلس الشباب المصري فرع، محافظة بني سويف برئاسة محمود عزت منسق عام المحافظة، اليوم، مبادرة لتوعية الشباب بقضايا الوطن في 220 مركز شباب على مستوى المحافظة، بإشراف مديرية التضامن الإجتماعي، وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، ومنطقة بني سويف الأزهرية ومعاونة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وانطلقت المبادرة بمركز سمسطا وتستهدف توسعة مدارك الشباب وتزويدهم بالمعلومات والأفكار الجديدة، التي تتعلق بالإنتماء، والمواطنة، وإدراك فكر القيادة السياسية فيما يخص تطوير وتنمية البلاد خلال المرحلة القادمة، علاوة على تنفيذ 250 برنامجا تدريبا مجانيا في شتى المجالات، وتنمية المجتمعات المحلية.

وأكد محمود عزت منسق عام مؤسسة مجلس الشباب المصري، أن التعاون المثمر بين المؤسسة والجهات التنفيذية، قد ” آتى ثماره ” طوال المرحلة الماضية من عُمر هذا التعاون، بدعم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ الإقليم، والدكتور محمد ممدوح رئيس مجلس أمناء مؤسسة مجلس الشباب المصري، وكافة الأجهزة المعاونة من الأزهر الشريف، والقوى العاملة، ومجالس المدن، التي أسهمت في معاونة المؤسسة للقيام بدورها المنتظر في مجال رعاية الشباب من أبناء المحافظة.

وأوضح ” عزت” انه سنتعاون لإنجاز الاستحقاقات التنموية التي تعمل من أجلها القيادة السياسية، والدولة المصرية بكافة قطاعاتها ” لأجل إنجاز ” جمهورية جديدة، تليق بالمواطنين في العصر الحالي، الذي يشهد نموا وتطورا غير مسبوقين في كافة المجالات، ما يجعل تحدي تحقيق التنمية، هو الهدف الوحيد لمنظومة الدولة المصرية.

من ناحية أخرى قدم الدكتور محمد حسن محاضرة بعنوان القيادة الفعالة و أهمية غرس الإنتماء في نفوس الشباب، من خلال إبراز الإنجازات التي تتم على أرض الواقع، وبيان عوائدها على أبناء الشعب، وإبراز ذلك في كافة المنتديات واللقاءات الجماهيرية ووسائل الإعلام المختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى