صحه

” السايس ” تسخير كافة الإمكانيات لتسهيل حصول العاملين على لقاح كورونا

كتب : احمد الأزهرى

 

قال اللواء احمد السايس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى جنوب محافظة المنيا ، أن استمرار فعاليات تلقي جرعات لقاح فيروس كورونا للمواطنين بمراكز تلقي اللقاح أن كافة مراكز تطعيم المواطنين بمركز ومدينة ملوى، تعمل بشكل متصل ومستمر على مدار الساعة دون انقطاع خلال أيام الأسبوع.

وناشد ” السايس” المواطنين بالتسجيل علي موقع وزارة الصحة والسكان، لتلقي اللقاح حيث أن فرق العمل بالمراكز تسعى لتوفير سبل الراحة وتيسير الإجراءات على المواطنين.

كما ناقش ” السايس ” خلال اجتماعاته التأكيد على خطوات تسجيل العاملين بالمجالس القروية التابعة لتلقي التطعيم الخاص بفيروس كورونا.

وشدد ” السايس ” إلى البدء بالادارات التي بها عدد كبير من العاملين مثل ديوان عام الوحدة المحلية والمجالس التابعة ووحدات الخدمات والأحياء .

ووجه” السايس ” إلى تسخير كافة الإمكانيات بالتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية والقطاعات لتسهيل حصول العاملين على اللقاح وتسهيل مهمة عمل الأطقم الطبية والفرق المتحركة والثابتة مشددا على ضرورة عن الاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وتنفيذ أعمال التطهير والتعقيم بشكل يومي لمختلف المرافق الحيوية والمنشآت الخدمية والدينية والشوارع والميادين والأماكن التي يتردد عليها أكبر عدد من المواطنين لتحقيق أعلي معدلات من الوقاية ومنع التجمعات وإرتداء الكمامات والإلتزام بالقرارات الصادرة في هذا الشأن تجنباً لنشر العدوى والإسراع في التسجيل على الموقع الخاص بوزارة الصحة والسكان «www.egcovac.mohp.gov.eg» للحصول على اللقاح.

زر الذهاب إلى الأعلى