رياضة

الأهلي يفتح خزائنه إستعداداً للعالمية .. بثلاث صفقات نارية

كتب : الكابتن مصطفى يونس

أعلن النادي الأهلي اليوم عن نجاحه رسميا في إبرام ثلاث صفقات من العيار الثقيل وذلك في إطار تدعيم الفريق إستعدادا للموسم الجديد من بطولة دوري أبطال أفريقيا واستعدادا أيضا لبطولة كأس العالم للأندية والمقامة هذا العام في اليابان والتي يسعى الأهلي حسب تصريحات مديره الفني ومسؤليه للوصول إلى أبعد نقطة بها .

جائت الصفقة الأولى بنكهة عالمية حيث نجح أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي في الحصول على توقيع الجنوب أفريقي بيرسي تاو لاعب نادي برايتون الانجليزي في صفقة وصفها البعض أنها نقلة نوعية في مستوى اللاعبين الأجانب الذين يتم استقدامهم إلى الدوري المصري.

جائت الصفقة الثانية بنكهة أفريقية حيث نجح أمير التعاقدات في الحصول على توقيع الساحر الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب نادي سيمبا التنزاني والذي برز بقوة خلال بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم المنتهي ولاسيما أمام النادي الأهلي المتوج بالبطولة .

جائت الصفقة الثالثة بنكهة محلية ولكنها أيضا صفقة من العيار الثقيل حيث نجح توفيق في التعاقد مع الجوكر الجديد بالكرة المصرية وهو اللاعب كريم فؤاد نجم فريق نجوم المستقبل والمعار آخر موسمين إلى نادي إنبي .

في حين ترددت أنباء بقوة عن إقتراب التعاقد مع كلا من محمد بسام حارس طلائع الجيش، مصطفى البدري نجم الإنتاج الحربي و حسام حسن مهاجم سموحة .

زر الذهاب إلى الأعلى