حوادث وقضايا

عودة العريس بعد 34 يوم من اختفاءه يوم زفافه

كتبت : فاطمه حجاج

إختفي عريس قبل ساعات من يوم حفل الزفاف، حيث فوجئ أهالى قرية كفر الحطبة، التابعة لمدينة شربين، بمحافظة الدقهلية، ولم يعرف احد ومكانه وبدأ أهالي القرية بالبحث عنه .

كان العريس يستعد لمراسم الزواج بأكملها والذي يسمي وليد رمضان رمضان محمد ويبلغ من العمر 28 عام ، حيث أختفي بعد انتهاء الحنه وبدأ البحث عنه بواسطة مكبرات الصوت في جميع أنحاء المدينة .

بسؤال جميع أقاربه أكدوا أن لا يوجد مشاكل بينه وبين خطيبته وأنه كان مستعد للزفاف بشكل كبير ويثبت ذلك قيامه بنشر الصور عبر وسائل التواصل الاجتماعي حتي أن جميع التجهيزات كانت متواجدة ولكن فوجئ الجميع بإختفائه .

قال ابن عم العريس والذي يدعي اسعد مجدي قائلا: إن أحد الأشخاص تواصل معهم وبعدها ذهبوا إليه في مكان بمنطقة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة ، مشيرا إلى أن عددا من الأشخاص أخبروه بأنه كان يردد بالشارع: «أنا ايه اللي جابني هنا، عاوز أروح فرحي».

أضاف أن السبب وراء اختفاء العريس يوم زفافه هو السحر موضحا أن شخصا ما أرد أن يُطفشه وأنه تم رجوعه بعد الانتهاء من الإجراءات في القسم .

أفاد اسعد أن يوم السبت 24 يوليو ، ذهب والد العروسه إلي بيت العريس من أجل أختلاق مشاكل دون أسباب وبعد انتهاء الخلافات وشعور وليد بالاكتئاب خرج من المنزل مع آذان المغرب ومر كثير من الوقت ولم يعد وفي اليوم التالي بدا أهالي القريه بالبحث عنه في جميع أنحاء المدينه .

اثناء البحث حدث كثير من الاشاعات عن مكان وصوله ومنها تعرضه لحادث ووجوده في أحد المستشفيات ولكن أكتشف أنها اشعات وتم العثور عليه في 6 أكتوبر بالجيزه

زر الذهاب إلى الأعلى