حوادث وقضايا

دفاعا عن أمه قتل شقيقه

كتبت: هاجر عبد العليم

شهدت إحدى القرى التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية، اليوم الإثنين، نشوب خلاف بين شقيقين، بسبب قيام الأخ الأصغر بالتعدى على الأم بالألفاظ والضرب في الشارع، تطور إلى مشاجرة وقيام الأخ الأكبر بالدفاع عن أمه فطعن شقيقه الأصغر طعنة خلف رقبته أودت بحياته في نهاية المطاف.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد محمد شبل جبيب مأمور مركز كفرالزيات، عن إشارة من مستشفى كفرالزيات العام بوصول” ع. م- ٢٣ عاما” مصابا بجرح قطعى بالرقبة أسفل الأذن اليسرى ونزيف حاد وحالته سيئة ولايمكن استجوابه وتم نقله للمستشفى الجامعي بطنطا، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته.

وتبين من تحريات الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث كفرالزيات، نشوب مشادة كلامية بين المجني عليه وشقيقه الأكبر “م. م ٢٨ عاما – خريج كلية تربية رياضية” بسبب تعدي المجني عليه بالسب والضرب على أمهما، تطورت إلى مشاجرة بينهما بواسطة سلاح أبيض وأثناء دفاع الشقيق الأكبر عن أمه، قام بطعن شقيقه الأصغر بالخطأ في الجانب الأيسر من رقبته محدثا إصابته التي أودت بحياته، وتم ضبط المتهم واعترف بالواقعة.

وقرر المستشار محمد الشرنوبي رئيس نيابة كفرالزيات، ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة وحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى