رياضة

“كمال وجمعة ” يودعان المصري برسائل مؤثرة

كتب - محمد عبد الفتاح

أرسل الثنائي عمر كمال عبدالواحد رسائل وداعية لنادي المصري وجماهيره عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد اعلان رحيل عمر كمال إلي الزمالك ، وإنضمام أحمد جمعة لنادي إنبي .

وقال “كمال” عبر حسابه على موقع إنستجرام:

“أتقدم بخالص الشكر والعرفان والجميل للمصري وجمهوره العظيم على التي قضيتها كلاعب داخل هذا الصرح الكبير، وبذلت قصارى جهدي كي أظهر بمتسوى يليق بهذا الكيان ورفع اسمه إلى المكانة التي يستحقها وسط كل أندية الدوري الممتاز”.

“ويعلم ألله أنني حزين على ترك هذا النادي القريب إلى قلبي ولكن كأي لاعب يحتاج إلى التقدير المناسب الذي يساعده على تحقيق طموحه في الحياة خاصة بعد اللعب لأكثر من موسم دون التحدث في أي أمور مادية أو معنوية واستمراري رغم وجود مشاكل لا تحتمل وعدم الإفصاح عنها حبا في النادي وجمهور بورسعيد العظيم صاحب الدور الأكبر في تشجيعي وإظهار قدراتي كلاعب وحفاظا على سمعة ومكانة نادي المصري”.

“وبعد التأكد من تعنت بعض الأشخاص بدون ذكر أسماء ضدي لعرقلة تجديدي للنادي المصري لم يكن أمامي سوى الرحيل، كل الحب والتقدير لكم جمهور بورسعيد العظيم ، ولا استطيع إنهاء كلامي دون ذكر شخص عزيز هو صاحب الفضل بعد الله سبحانه وتعالى عليا هو الأخ الأكبر والصديق والوالد الكابتن علي ماهر وهو من أهم وأكثر أسباب حزني لعدم استطاعتي اللعب تحت قيادته ولكن اتمنى من ألله أن يحقق المصري أفضل المراكز وبطولة الكونفدرالية تحت قيادته”.

“شكرا للنادي المصري.. وشكرا جمهور بورسعيد العظيم”.

بينما كتب “جمعة” :
عندما تكون النهايه دون أرادتك فمن الصعب عندما تأتي لحظه النهايه بين جدران النادي المصري بعد 7 سنوات الحمدلله دائماً وابداً .

وأكمل : ” في النهايه احب ان اشكر هذا الجمهور العظيم الذي كان دائماً يساندني واحب ان اشكر زمايلي بعد عشره واحترام واخلاص بعد 7 سنوات لهذا المكان العظيم ، اتمني أن أكون اسعدتكم ف هذه السنوات وأن أظل زكري طيبه بينكم “.

وتألق عمر كمال مع المصري هذا الموسم في 35 مباراة، تمكن خلالهم من تسجيل 14 هدفا وصناعة ثلاثة آخرين، بينما شارك أحمد جمعة هذا الموسم مع المصري في 27 وسجل 5 أهداف .

زر الذهاب إلى الأعلى