رياضة

ترند نيوز تكشف تفاصيل العرض المجنون لمحمد الشناوي في اللحظات الأخيرة

رياضة / الكابتن مصطفى يونس

قدم نادي النصر السعودي عرضا وصفه البعض بكونه عرض مجنون في اللحظات الأخيرة ؛ للحصول على خدمات الحارس محمد الشناوي قائد النادي الاهلي المصري وذلك قبل ساعات من غلق باب الانتقالات في المملكة.

رفع النادي السعودي عرضه السابق إلى النادي الأهلي بقيمة ٢ مليون دولار لتصبح قيمة العرض ١٣ مليون دولار للنادي الأهلى تضاف إليها ٢٠٪ في حالة تتويج اللاعب بلقب الدوري السعودي رفقة النصر ،و ٢٠٪ اخرى في حالة التويج بدوري أبطال أسيا بالأضافة إلى ٣٠٪ من قيمة بيع اللاعب إلى أي نادي آخر.

والأكثر جنونا ف الأمر هو عرض النادي السعودي للاعب نفسه حيث قدم مسؤلي النصر عرض للاعب بقيمة ٥ مليون دولار سنويا اي ما يعادل تقريبا ٧٨,٥ مليون مصري عن كل عام يقضيه اللاعب ضمن صفوف نادي النصر خالية الضرائب وهو ما يزيد تقريبا عن ستة أضعاف ما يحصل عليه اللاعب مع النادي الأهلى.

الأمر الذي جعل اللاعب يفتح النقاش مرة أخرى مع إدارة لجنة الكرة بالنادي الأهلي في محاولة منه للضغط من أجل الحصول على الموافقة برحيله حيث يتقاضى اللاعب ضمن صفوف الأهلي بالتساوي مع جميع لاعبي الفئة الأولى مبلغ ١٣ مليون جنيه سنويا.

ومن المنتظر أن يحسم النادي الأهلي موقفه خلال الساعات القليلة القادمة سواء بالموافقة على رحيل اللاعب للاستفادة المادية للنادي واللاعب ، أو بالابقاء عليه .

زر الذهاب إلى الأعلى