أدب وفن

تغطيه خاصه من داخل استديو (معكم منى الشاذلى) والفنانه (بلقيس) فى حوار خاص فى (معكم منى الشاذلى)

كتبت : منه الله طه

قامت الاعلاميه المتالقه (منى الشاذلى) باستضافه الفنانه اليمنيه /الاماراتيه (بلقيس) نجله الفنان اليمنى (احمد فتحى).

كما شهدت هذه الحلقه من فريق تنظيم الجمهور كلا من( ا ابراهيم ناصر ابراهيم- ا شادى-ا نادر على مخرج البرنامج- ا ابراهيم مدير برنامج (معكم منى الشاذلى).

قامت الفنانه ( بلقيس) بتقديم اغنيتها الاولى المصريه التى احدثت ضجه فى الشوارع المصريه بعنوان (دبلوماسى) التى تخطت ( 3)مليون مشاهده منذ انطلاقها.

وقد عبرت الفنانه (بلقيس) بمدى سعادتها عندما سمعت اراء جماهير الشعب المصرى بابداء اعجابهم باغنيتها المصريه والتى قد تعد اولى الاغنيات المصريه لها.

واضافه الفنانه (بلقيس) انها منذ استماعها للاغنيه لاول مره قائله” اول ما سمعت لحن وكلماتها على طول اختارتها لانها بتشبه شخصيتى .

علاوه على ذلك اكدت الفنانه (بلقيس) على خبر انفصالها من زوجها ابو ابنها قائله ” فعلا القضيه حكمت وانفصالنا ولكن يجمعنا الموده والاحترام والتقدير لننا نجتمع على طفل.”

الى جانب ذلك اضافه الفنانه (بلقيس) قائله ” ناس قالولى خساره الى عملتيه فى الفرح وانا برد عليهم انا يجماعه انبسط بكل لحظه لان هى دى يوم فى العمر ومبيتكررش “.

فى اثناء الحلقه قامت الاعلاميه المتالقه (منى الشاذلى) بالتحديات والالعاب الكثيره للفنانه (بلقيس) ومن ضمنها جعلتها تغنى بنت الجيران بلهجه الصعيديه، وايضا جعلتها ترقص شعبى وهذا عقاب لها لانها لم ترد على سؤال (فستان فرحك كلف كام؟.

وانهت الحلقه باغنيتها الجديده وهى (دبلوماسى) مؤكدا ان حروفها وكلامها ولحنها دال على شخصيتها وطبيعتها فى الاساس وموجهه الشكر لكل جماهير الشعب المصرى لما قدموا من اعجاب لهذه الاغنيه.

زر الذهاب إلى الأعلى