حوادث وقضايا

ابن قتيل كرداسة يكشف كواليس مقتل والده على يد جزار

كتبت: هاجر عبد العليم

كشفت تحريات ضابط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفاصيل مقتل صاحب سوبر ماركت على يد جزار في كرداسة، حيث تبين أن والد المتهم اتهم شقيق المجني عليه بسرقة قطع خردة من منزله، مما أدى إلى نشوب مشاجرة بينهما، أدت إلى اعتداء الجزاء على صاحب السوبر ماركت بسلاح أبيض، ما أسفر عن مقتله.

وتوصلت تحريات رجال المباحث التي أشرف عليها العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع أكتوبر، أن المجني عليه يدعى “خ.ر” صاحب سوبر ماركت في إحدى قرى كرداسة، ويعمل شقيقه “م” بصحبته في السوبر ماركت، نشبت بينهما مشاجرة وبين “ع.ع” عامل خردة، وابنه “م” جزار، بسبب اتهام عامل الخردة لشقيق المجني عليه بسرقة قطع خردة من مسكنه، بالإضافة إلى خلاف على مبلغ مالي.

وخلال المشاجرة اعتدى الجزار على صاحب السوبر ماركت بسلاح أبيض، وطعنه بصدره، مما أسفر عن مقتله، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم في الجريمة.

تلقى الرائد معتصم رزق رئيس مباحث مركز كرداسة، بلاغا يفيد مقتل صاحب سوبر ماركت بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم تحديد هوية المتهم ووالده، وضبطهما السلاح المستخدم في الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى