حوادث وقضايا

تصريحات الفنانين عن سمكري البنى آدمين: هذا الرجل استمد شهرته من الفنانين

كتبت روجينا رأفت

خرج عدد كبير من النجوم ليأكدوا أنهم بالفعل كانوا ضحية “ي.خ” الشهير ب “كمسري البنى آدمين”، للعلاج الطبيعي، بعد قرار النيابة العامة أمس السبت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة تزوير البطاقة الشخصية وتزوير شهادة التخرج، كما صدر قرار بإغلاق المركز الخاص به.

وصرح الفنان ماجد المصري لجريدة “اليوم السابع”، أنه ذهب بالفعل لكمسري البنى آدمين مرة واحدة فقط عندما رآه في برنامج “القاهرة اليوم” من تقديم الفنان إدوارد، ووصل إليه عن طريقه، قائلاً: ” انا روحتله والحمد لله محصلش حاجة وكانت مرة وخلصت وعدت علي خير”.

وأكمل المصري أنه لا يعلم أن هذا الرجل مزور، لافتاً إلى أنها أول مرة في حياته يقوم بهذا العمل، وهذا الذي منعه أن يفرق بين أنه ممارس للمهنة أم لا، وأوضح المصري أن هذا الشخص سبب شهرته الفنانين.

من الجدير بالذكر أن ماجد المصري يستمر في تحضيراته المبدئية لمسلسه الجديد”بابلو”، والذي يتم عرضه خلال رمضان المقبل، وهو من تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج ممدوح شاهين.

من ناحية أخري قالت هبة مجدي ل “اليوم السابع”، إنها التقت بسمكري البني آدمين وقت عرض مسرحية “الملك لير”، حيث ذهب لمشاهدة العرض، الذي كانت مجدي إحدي بطلاته مع النجم الكبير يحيى الفخراني.

واستكملت مجدي، أنها تخوفت من الذهاب إليه، رغم انتشار العديد من الفيديوهات له مع عدد كبير من النجوم، وعلقت قائلة: دخل أكل الفنانين كلهم، وبدأ يعمل لهم مساج “وتقطقة ظهورهم”، مش أنا بس، والحمد لله محدش حصله حاجة”.

الجدير بالذكر أن النقابة العامة للعلاج الطبيعى، حذرت المواطنين من التعامل مع المتهم “ي.خ.غ” وشهرته “سمكرى البنى آدمين”، بسبب انتحاله صفة أخصائي العلاج الطبيعى، وأشارت إلى أنها تعاونت مع مباحث الأموال العامة وتبين أنه حدث بالفعل تزوير بطاقة الرقم القومي، وأنه غير مسجل بالنقابة العامة للعلاج الطبيعى.

كما أكدت النقابة العامة للعلاج الطبيعي، في بيان لها، أنه تم غلق مقر المركز الخاص به بمدينة نصر، وتشميعه، وحذرت المواطنين من التعامل مع سمكرى البنى آدمين حرصاً علي صحتهم، كما طالبتهم بالتأكد من هوية دكتور العلاج الطبيعي ومن ترخيص المكان، وحصوله علي ترخيص لمزاولة المهنة قبل الذهاب إليه.

زر الذهاب إلى الأعلى