رياضة

منتخب أسبانيا يحقق فوزاً كبيراً علي نظيرة منتخب جورجيا برباعية نظيفة ضمن تصفيات أروبا المؤهلة لكأس العالم 2022

كتب : علي الخطيب

-حقق منتخب إسبانيا فوزا كبيرا على ضيفه منتخب جورجيا، بنتيجة(4-0)في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأحد، على ملعب “نويفو فيفيرو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر2022.

– جاءت أهداف اللقاء عن طريق الظهير الأيسر “خوسيه جايا” في الدقيقة 15 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، وتمكن لاعب الوسط “كارلوس سولير” من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 25، ثم سجل “فيران توريس ” الهدف الثالث في الدقيقة 41، ثم نجح أيضا الاعب “بابلو سارابيا” من تسجيل الهدف الرابع للمنتخب الإسباني في الدقيقة 63.

– بهذه النتيجه يستعيد منتخب إسبانيا صدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة،بينما يتواجد منتخب جورجيا في المركز الخامس والأخير برصيد نقطة وحيدة.

بينما حقق منتخب ويلز فوزا صعبا علي نظيرة منتخب روسيا البيضا بنتيجة (3-2) ضمن منافسات الجولة ذاتها .

– جاءت أهداف اللقاء عن طريق النجم الويلزى اللاعب “جاريث بيل” الذى سجل ثلاثة أهداف “هاتريك”، فى الدقائق 6 من بداية اللقاء، وفى الدقيقة الـ 69، وفى اللحظه الأخيرة من الوقت الأصلى سجل الهدف الثالث والذى حسم به اللقاء، بينما جاءت ثنائية روسيا البيضاء اللاعب “ليساكوفيتش” فى الدقيقة الـ 29 من ضربة جزاء،والاعب “بافيل سيدكو” الهدف الثانى فى الدقيقة الـ 31 من عمر اللقاء.

– بهذه النتيجة رفع المنتخب الويلزى رصيده إلى النقطة السادسة ليحتل بها المركز الثالث، بينما يحتل منتخب روسيا البيضاء المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى