حوادث وقضايا

كشف هوية المتهم بقتل شاب بإطلاق النار عليه في العياط

كتبت : ولاء علاء عبدالحي

مديرية أمن الجيزة: كشف هوية المتهم بقتل شاب بإطلاق النار عليه في العياط والتوصل لحقيقة الخلافات والدوافع التي أدت إلى مقتله.

واستلم أفراد أسرة المجنى عليه جثته، بعد الانتهاء من الإجراءات القانونية الخاصة بتشريح جثته والتصريح بدفنها، تنفيذا لقرار النيابة العامة.

وشملت خطة فريق البحث الجنائي الذي يتولى إجراء التحريات في الحادث، فحص آخر المكالمات الصادرة والواردة من هاتف الضحية بالإضافة إلى استجواب عددا من المشتبه بهم ممكن تجمعهم خلافات مع المجني عليه وفحص عددا من كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة، واستجواب آخر الأشخاص ممن تم مشاهدتهم بصحبة الضحية قبل مقتله

واستمع رجال المباحث لأقوال عددا من أفراد أسرة المجنى عليه لكشف ملابسات الحادث، وعقب مناظرة الجثة، تم نقلها إلى مشرحة زينهم، تنفيذا لقرار النيابة العامة بتشريحها.

تلقى مركز شرطة العياط، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة بالطريق في قرية تابعة لدائرة المركز.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة شاب مصابا بطلق ناري، وتم التوصل لهويته واستدعاء أفراد أسرته لكشف ملابسات مقتله والدوافع وراء ارتكابها، بالإضافة إلى فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة.

زر الذهاب إلى الأعلى