أدب وفن

كارول سماحة تعلن سبب تأخير ألبومها الجديد وتشوق جمهورها بأغنية فرحة جدًا قريبًا

كتبت/ روجينا رأفت

ظهرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة في فيديو علي حسابها الشخصى بموقع “إنستجرام” وأعلنت عن سبب تأخير طرح ألبومها الأخير، فيبدو أن عدم استقرار الأوضاع في لبنان أثرت علي أعمالها الفنية رغم إقامتها في مصر، وحرصت فى بداية الفيديو علي ترحيب جمهورها وبدأت تعبر عن اشتياقها لهم، وذكرت أنها لم تظهر علي السوشيال ميديا منذ فترة طويلة، واليوم لديها الاستعداد الكامل للرد علي أسئلتهم.

وأكملت كارول حديثها ووعدت جمهورها إن كان في أعمال خلصانة وجاهزة يتم طرحها هذه الصيفية، ولكن التأجيل بسبب تأثيرها بعدم استقرار الجو العام والوضع في لبنان، رغم إقامتها بمصر، ووعدت جمهورها بعدم التأجيل مرة أخرى، وطلبت منهم انتظار أغنية جديدة مبهجة جدًا من إخراج بتول عارفة.

من ناحية أخرى قالت كارول عن ألبومها الجديد: ” أما بالنسبة للألبوم اللي كنت وعدتك ينزل ما بين شهر سبتمبر وأكتوبر وصارلي سنتين بشتغل عليه.. للأسف المكساج بتاعه مخلصش والسبب للأسف انه الميكس بيتم في لبنان..والظروف اللي بيمربها لبنان ولا في كهرباء، والألبوم كان بيتطلب ساعات طويلة بالاستديو لأنه فيه 11 أغنية، فما خلص الألبوم ..وبوعدكم أول ما يخلص هبلغكم بميعاده.. واللي بعتبره البوم نخبوي”

الجدير بالذكر أن الفنانة كارول سماحة شاركت بأغنية “اللى خان” تتر مسلسل “ضد الكسر” للنجمة نيللى كريم الذى تم عرضه على قناة CBC فى شهر رمضان، والأغنية من تأليف مدحت العدل، وألحان أحمد العدل، توزيع إلهامى دهيمة وأحمد حسام.

زر الذهاب إلى الأعلى