التعليم

وكيل وزارة التعليم ببني سويف : العمل الميداني وربط الخريجين بسوق العمل على رأس أولوياتي

كتب : محمود العميد

عقد عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، إجتماعا اليوم الإثنين، مع عدد من الإعلاميين والصحفيين ومراسلي المواقع الإلكترونية بقاعة المديرية، والذي تناول عددا من القضايا والموضوعات الهامة.

وخلال اللقاء عرض وكيل الوزارة ملامح خطة المديرية، مشيرا إلى انه لديه عدد من الملفات جاري دراستها لإختيار أفضل السبل لتحقيق نجاح المنظومة التعليمية ولصالح العملية التعليمية، وان هناك خطة طموحة في مجال تقليل الكثافات وزيادة الأنشطة وربط الخريجين بسوق العمل من خلال التعليم الفني وفتح أقسام جديدة ومدرسة تكنولوجية والإستفادة من المناطق الصناعية في دمج الخريجين وتأهيلهم لسوق العمل بهذه المصانع.

وأكد وكيل الوزارة علي تفعيل الضبطية القضائية للقضاء علي ظاهرة الدروس الخصوصية، خلال المرحلة القادمة وسوف اتابع منظومة التعامل مع الجمهور من معلمين وأولياء الأمور، وتم عقد أكثر من لقاء مع مديري الإدارات للتأكيد علي المتابعة الميدانية للمدارس من صيانة وتجهيز العام الدراسي القادم.

وخلال اللقاء استمع وكيل الوزارة لعدد من الإعلاميين الذين طرحوا العديد من القضايا الخاصة بالعملية التعليمية والتواصل المستمر ، وتم الرد علي جميع التساؤلات وأعرب أن هناك خطة طموحة جاري إعدادها وسوف تطرح علي المجتمع لتحقيق النجاح المطلوب.

وأكد”شحاتة” ان باب مكتبي مفتوح للجميع وسوف يكون هناك تواصل شخصي مع سيادته ومع الدكتور هاني رجائي وكيل المديرية والإدارات المعنية بذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى