أدب وفن

هاجر أحمد وهنادي مهنى بطلتى حدوتة “بدون ضمان” بمشاركة النجم أحمد بدير

هنادى مهنى

انطلق تصوير أول مشاهد حكاية “بدون ضمان” من الموسم الثانى من مسلسل “إلا أنا”، أمس الأحد، الذى يعرض على قناة DMC، للمخرجة ياسمين أحمد كامل، والتي استقرت على هنادى مهنى وهاجر أحمد كبطلتى للحدوتة بمشاركة النجم الكبير أحمد بدير.

حكاية “بدون ضمان” تمثل الحكاية الثالثة من الموسم الثانى لمسلسل “إلا أنا”، حيث بدأ عرض الأولى منها “بيت عز” من بطولة سهر الصايغ ورشدي الشامي وتامر نبيل والعديد من النجوم، وهذا العمل من إخراج أحمد يسرا، مع استمرارية تصوير حكاية “بالورقة والقلم” بطولة يسرا اللوزي، نور محمود، علي الطيب، وهذا العمل للمخرج محمد بكير.

مسلسل “إلا أنا” فكرة يسرى الفخرانى، وعرض على قناة DMC العام الماضى في 8 حكايات منفصلة، كل حكاية مختلفة عن الأخرى تقوم ببطولتها نجمة مختلفة من إخراج مخرج مختلف، ولاقى هذا العمل استحسان الجمهور وحقق قاعدة جماهيرية كبيرة، واعتمد على حكايات منفصلة مستوحاة من أحداث واقعية، حيث ركز علي العديد من القضايا التي تهم المرأة في المجتمع المصرى.

الجدير بالذكر أن المخرجة ياسمين كامل عملت كمخرج منفذ في السينما والتليفزيون، وكانت أولى تجاربها مسلسل “حدوتة مرة” عام 2019 بطولة غادة عبد الرازق، مجدى كامل، أحمد صفوت، محمد شاهين، هاجر أحمد، سلمى أبو ضيف والعديد من النجوم.

زر الذهاب إلى الأعلى