رياضة

ترند نيوز تنفرد … جلسة سرية تجمع جلال مع مجاهد خارج الإتحاد

رياضة / الكابتن مصطفى يونس

يبدوا أن الأمور قد حسمت وأن إيهاب جلال أصبح على بعد خطوات بسيطة من تولي منصب المدير الفني للمنتخب المصري خلفا للكابتن حسام البدري والذي تمت إقالته وجهازه المعاون أمس وتحيه الشكر لهم .

وعلمت ترند نيوز من مصادرها الخاصة أن هناك جلسة سرية الأن تجمع الكابتن ايهاب جلال مع رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكره (أحمد مجاهد) في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بعدما تقدم جلال باستقالته من تدريب النادي الاسماعيلي في ساعة مبكرة من صباح اليوم .

ويبدوا أن الأمر أصبح متوقف فقط على اختيار الجهاز الفني والإداري المعاون للكابتن ايهاب جلال حيث تم ترشيح ك أحمد ناجي لتدريب حراس المرمى و ك عماد متعب مدير أداري وحمد ابراهيم مدرب مساعد فيما لازال الاختلاف قائم على منصب المدرب العام حيث رفض كلا من عماد النحاس وعلي ماهر تولي هذا المنصب مع أي مدرب مصري .

وكانت كل الترشيحات خلال الساعات الماضية تصب في مصلحة الثنائي فينجادا وحسام حسن، قبل أن يتم استبعاد الأول بسبب توجيهات القيادة السياسية بأن يكون مدربي المنتخبات المصرية ف جميع المراحل هم مدربين مصريين ، كما تم استبعاد الثاني بسبب اعتراض اغلب نجوم المنتخب على طرح اسمه بسبب حدة أسلوبه وتعنيفه الزائد للاعبين .

زر الذهاب إلى الأعلى