رياضة

بعد رفض الصلح … كارتيرون يطيح بجنش خارج الزمالك وبيراميدز والمصري يفتحون أبوابهم

رياضة / الكابتن مصطفى يونس

يبدوا أن رحلة الحارس محمود عبدالرحيم جنش قد انتهت داخل أسوار نادي الزمالك وأن رحيل اللاعب والذي يعد أحد كباتن الفريق أصبح مؤكد ، حيث أن جميع الأبواب أصبحت مغلقة بينه وبين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للفريق الأبيض والمتوج معه ببطولة الدوري العام لهذا الموسم.

وكشفت بعد المصادر لترند نيوز عن رفض كارتيرون لجميع محاولات الكابتن حسين السيد عضو اللجنة المعينة لإدارة القلعة البيضاء لعقد جلسة صلح بين الحارس والمدرب على أن يقدم الحارس اعتذار رسمي لمدربه وللنادي ، وفي المقابل يتحلى الدرب عن تمسكه برحيل اللاعب ، وهو الأمر الذي رفضه الفرنسي بشكل قاطع .

وكانت أزمة كبيرة قد نشبت بين جنش ومدربه كارتيرون أثناء معسكر الفريق بالعين السخنة قبل مباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري ، حيث حصل اللاعب على وعد من المدرب قبل يومين بتواجده في التشكيل الأساسي ولكنه فوجئ يوم المباراة بعدم تواجد اسمه ضمن تشكيل الفريق الذي سيخوض المباراة ، ليتوجه مباشرتا إلى المدرب ويوصفه بالكاذب ، الأمر الذي أثار غضب كارتيرون وأنفعل بشدة وكاد الأمر أن يصل إلى تشابك بالأيدي لولا تدخل بعض اعضاء الفريق ؛ ليقرر كارتيرون طرد اللاعب من المعسكر وعدم السماح له بركوب اتوبيس اللاعبين المتجه إلى الإستاد.

اعلن حسن لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في أعقاب هذا الأمر دعمه التام لموقف المدير الفني للفريق ومساندته في أي قرار بخصوص اللاعب ، ليبلغ كارتيرون بعدها مجلس الإدارة بأن قراره هو ايقاف اللاعب نهائيا ورحيله عن صفوف الفريق مع فتح باب الانتقالات الصيفية.

كما كشفت بعض المصادر المقربة من اللاعب أن ناديي بيراميدز والمصري قد فتحوا أبوابهم للتفاوض مع الحارس الدولي ، حيث أن بيراميدز يعاني من مشكلة في ذلك المركز خاصة بعد إصابة احمد الشناوي ، ورغبة المهدي سليمان في الرحيل عن صفوف الفريق في اقرب فرصة ، كما يحتاج النادي المصري البورسعيدي إلى تدعيم مركز حراسة المرمى ف ظل المردود الضعيف الذي يقدمه هذا المركز بالفريق خاصة مع استعداد الفريق لخوض منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

كما دخل فريق الاتحاد السكندري في مفاوضات مع وكيل اللاعب رغبة في ضمه خاصة بعد عودة الحارس الأساسي للفريق محمد صبحي إلى صفوف الزمالك والذي كان منتقل إلى صفوف الاتحاد على سبيل الإعارة مستغلين العلاقات الجيدة التي تربطهم مع إدارة الزمالك .

زر الذهاب إلى الأعلى