أدب وفن

تغطيه خاصة من داخل برنامج “معكم منى الشاذلى” الفنانة هنا الزاهد ووالدتها شيرين المنزلاوى و الفنان محمد الكيلانى فى حوار خاص

كتبت : منه الله طه

قامت الاعلاميه المتالقه (منى الشاذلى) باستضافه الفنانه(هنا الزاهد ووالداتها السيده شيرين المنزلاوى والفنان محمد الكيلانى).

قامت الفنانه (هنا الزاهد) تكشف العديد من الاسرار عن حياتها الزوجيه وعلاقتها بزوجها الفنان (احمد فهمى) والمواقف المضحكه بينهما.

وبجانبه كانت تتحدث ايضا الفنانه (هنا الزاهد) ايضا عن عائلتها وشقيقتها (فرح ونور الزاهد) وتطرق لمرض والدتها والفتره الصعبه التى مرت بها حتى تجاوزت والدتها المرض.

وبالاضافه الى ذلك قامت الفنانه (هنا الزاهد) تغنى (لايف) بمفردها وكذلك بصحبه الفنان (محمد الكيلانى).

ويذكر (محمد الكيلانى) ان (هنا الزاهد)خاضت اول بطولاتها المطلقه فى الدراما التليفزيونيه لهذا العام من خلال مسلسل (حلوه الدنيا سكر).

وعلى غرار ذلك كان هذا العمل باخراج (خالد الحلفاوى) ايضا قام العمل اعتمادا على العديد من الحكايات كل حكايه تتضمن (٥) حلقات.

الى جانب ذلك ضم هذا العمل حكايات عديده منها ( ٩خطوات لقلب الراجل- حكايات ساندى كراش- ولاسحر ولا شعوزه والكثير من الحكايا الاخرى).

عبرت الفنانه(هنا الزاهد) باستمتاعها فى اخر الايام الصيفيه بالساحل الشمالى مع اسرتها وشاركت متابعيها بصوره لها على البحر الامر الذى جعلها تدخل فى مناقشه طريفه مع زوجها (احمد فهمى) فى تعليق (خلى الساحل ينفعك بقى).

وفى اثناء الحلقه قام الفنان (محمد الكيلانى) باداء اغنيه عن مصر فى تلك الفقره.

علاوه على ذلك قامت الفنانه (هنا الزاهد ووالدتها) باداء لعبه تكميل المثل وفى هذه اللعبه هنا الزاهد كسبت وقامت والدتها بالحكم عليها، فقد كان الحكم قائله”نفسى عربيه بنتى تكون نضيفه من جوا زى برا”.

الامر الذى جعل الجماهير داخل الاستديو تتعالى ف اصوات الضحك مما اخجل الفنانه (هنا الزاهد).

زر الذهاب إلى الأعلى