رياضة

هالاند يقود دورتموند للفوز على ليفركوزن في مباراة دراماتيكية

كتب : علي الخطيب

-حقق فريق بوروسيا دورتموند الفوز على مضيفه باير ليفركوزن نتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة فيالمباراه التي أقيمت مساء السبت علي ملعب “باي أرينا”، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الألماني.

– تقدم الاعب “فلوريان فيرتس” لـ ليفركوزن في الدقيقة التاسعة بصناعة باولينيو، ثم عاد “إرلينج هالاند” بهدف التعادل برأسية في الدقيقة 37 بعد عرضية توماس مونييه، ثم تقدم الاعب ” باتريك ستشيك” لاعب بايرليفركوز، في المقدمة مجددا، في الدقيقة 45′ ثم عدل فريق بوورسيا دورتموند النتيجة للمرة الثانية، في الدقيقة 49 عن طريق “جوليان برندات:،ثم تقدم “موسى ديابي” لاعب بايرليفركوز الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 55.وجاء أيضا النجم “رافائيل جوريرو” بهدف التعديل لـ بوروسيا دورتموند في الدقيقة 71، وفي الدقيقة 77، سجل” إيرلينج هالاند” هدف الفوز من ركلة جزاء.

– بهذا الفوز يصعد فريق بوروسيا دورتموند إلى المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة برصيد 9 نقاط، بينما تجمد رصيد باير ليفركوزن عند 7 نقاط في المركز الخامس.

وجاءت باقي لقاءات الجوله ذاتها

– بفوز فريق ماينز علي نظيره فريق هوفنهايم بنتيجة هدفين دون رد علي ملعب ” Rhein-Neckar-Arena” ضمن منافسات الجولة ذاتها

– جاءت أهداف اللقاء عن طريق كلا من الاعب “بوركاردت” والاعب ” ماركوس أنفغارتسين ” في الدقائق “21” “77” من عمر اللقاء.

– وفاز أيضا فريق فولفسبوج علي نظيره فريق غرويترفورت في المباراه التي أقيمت علي ملعب “Sportpark Ronhof | Thoma” ضمن منافسات الدوري الألماني.

– جاءت أهداف اللقاء عن طريق الاعب ” لوكاس نميشتا ” في الدقيقه “10” من عمر اللقاء ، وعزز الاعب “فوتر فيغورست” في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء.

– يذكر أن الانظار تتجه نحو لقاء مساء اليوم بين فريق بايرن ميونخ ونظيره فريق لايبزيج في مباراه قويه والتي ستقام بعد قليل في تمام الساعة 6:30مساء.

زر الذهاب إلى الأعلى