منوعات

ملتقى الاستثمارى الخامس لاول مره بمحافظه المنيا بعنوان” البورصه بتتكلم مصرى”

كتبت : منه الله طه

حدث كبير وعظيم ولاول مره يحدث بمحافظه المنيا (ملتقى الاستثمارى الخامس بالمنيا عروس الصعيد) وذلك برعايه فوكس اكاديمى والراعى الرسمى لذلك المبادره FXddتحت عنوان (البورصه بتتكلم مصرى).

اعلن الدكتور (هانى بشير) خبير الاسواق المال العالميه والرءيس التنفيذى لفوكس اكاديمى عن انطلاق ملتقى الاستثمارى الخامس بالمنيا برعايه فوكس اكاديمى.

تعد هذه المبادره من اعظم الانطلاقات التى تنطلق من محافظه (المنيا عروس الصعيد) وذلك فى مكتبه مصر العامه يوم( ٣٠) سبتمبر الجارى.

ويتشرف هذا الملتقى بحضور العديد من الشخصيات العامه
والشباب الواعى فهم يعدوا الفئه الاكثر تاثيرا فى المجتمع والاكثر تركيزا فى اهداف هذه المبادره.

كل ذلك واكثر من اجل تعريف بالبورصه المصريه والعالميه وعلاقه السوق المصرى بالاسواق.

وعلاوه على ذلك يحدث بعد نجاح النسخه الاولى من الملتقى بمحافظه (الاسكندريه) والنسخه الثانيه (بالمنصوره) والنسخه الثالثه (بالقليوبيه)والرابعه (بالاسكندريه).

اكد (الدكتزر هانى بشير) الهدف الاساسى من هذه المبادره
التى انطلقت بعنوان(البورصه بتتكلم مصرى) وهى توعيه الشباب المصرى باهميه الاستثمار فى البورصه المصريه والعالميه او ما يعرف بسوق الفوركس الذى يصنف واحد من اكبر الاسواق سيوله فى العالم.

اكد (محمد على عبد المنعم) المتحدث الاعلامى لمتلقى الاستثمارى الخامس بالمنيا انه سيتم دعوه صندوق مكافحه الادمان والتعاطى وذلك من خلال دعوه عدد من الاعضاء البرلمان والقيادات التنفيذيه بالمنيا.

علاوه على ذلك اضاف الدكتور(هانى بشير) ان الشباب المصرى يجب ان يكون لديه فكره لو بسيطه عن ثقافه الاستثمار فى الاسواق العالميه وانه يبذل جهدا كبيرا بتعاون مع مجموعه من المختصين من هلال مبادره (البورصه بتتكلم مصرى.

زر الذهاب إلى الأعلى