رياضة

«في الوقت القاتل » .. المان يونايتد يسقط أمام يانج بويز وسط ذهول الجميع

كتب : محمد عبد الفتاح

وسط ذهول جماهير المان يونايتد و الفرحة العارمة لدي الجماهير السويسرية أعلنت مباراة اليوم التي جمعت يانج بويز مع المان يونايتد علي الأراضي السويسرية عن مفاجأة مدوية في مستهل مباريات المجموعة السادسة بدوري أبطال اوروبا .

واستطاع فريق يونج بويز السويسري هزيمة فريق مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف 2-1 علي ملعبه في الثواني الأخيرة .

و في بداية المباراة ، استغل يونج بويز الحماس الجماهيري بهجوم مبكر على مرمى مانشستر يونايتد عن طريق تسديدة اللاعب ميشاك إيليا كرة قوية التي مرت بجوار القائم الأيسر لمرمي الشياطين الحمر .

و في الدقيقة 12 توغل نفس اللاعب داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم أرسل تمريرة عرضية مرت من الجميع لخارج الملعب في ثاني تهديدات الفريق السويسري
.

وعلي عكس سير الربع ساعة الأولي ، تقدم رونالدو للضيوف في أولي هجمات المان يونايتد والذي تلقي تمريرة رائعة من مواطنه البرتغالي برونو فيرنانديز و سدد من لمسة واحدة لتمر بين قدمي الحارس داخل الشباك محرزا الهدف الأول لمانشستر يونايتد .

الدقيقة 34 كان كالكابوس الذي أفزع مشجعي الشياطين الحمر حيث أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه وان بيساكا الظهير الأيمن بعد تدخله العنيف على قدم لاعب يونج بويز، ليكمل الشياطين الحمر المباراة مبكراً بـ10 لاعبين فقط .

وفي الشوط الثاني ، اتخذت المباراة طريق الحذر حيث دفع سولشاير المدير الفني للمان يونايتيد بتغيير دفاعي لتعويض الطرد

و في الدقيقة 64 من زمن اللقاء تحصل رافاييل فاران على بطاقة صفراء بداعي تعمد إضاعة الوقت.

الدقيقة 66 حملت الأخبار السارة لأنصار الفريق السويسري حيث نجح مومي نجاماليو في إحراز هدف التعادل ليونج بويز مستغلا تراجع مانشستر يونايتد الدفاعي .

و في الدقيقة 95 أي الثواني الأخيرة من عمر المباراة، فاجئ جوردان سيباتكيو الجميع وسط ذهول جميع مشجعي المان يونايتد ليتمكن من إحراز هدف قاتل ليونج بويز مستغلا خطأ قاتل من جيسي لينجارد لينجح في إحراز الهدف الثاني ويمنح فريقه انتصارا تاريخياً .

الهزيمة جمدت رصيد مانشستر يونايتد بدون نقاط في المركز الأخير، بينما حصد يونج بويز على أول 3 نقاط لهم في البطولة، في مجموعة تضم فرق (فياريال وأتالانتا) .

زر الذهاب إلى الأعلى