رياضة

بالأسماء.. تعرف على أبرز الراحلين عن الأهلي في الموسم الجديد

كتبت : إسراء عفيفي

استقر “بيتسو موسيماني” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى على رحيل عدداً من اللاعبين خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات المحلية والقارية خلال الموسم القادم، وذلك بعدما حسم الجهاز الفني صفقات المارد الأحمر الجديدة 2021 .

وعلمت “ترند نيوز” أن “بيتسو موسيماني” قد منح الضوء الأخضر لإدارة النادي الأهلي من أجل رحيل كلاً من “جونيور أجايي” و”كريم نيدفيد” و”سعد سمير” و”ناصر ماهر” خلال الميركاتو الصيفي الحالي بسبب عدم الحاجة لخدماتهم في الفريق خلال الموسم القادم .

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن رحيل” مروان محسن” مهاجم الفريق وتوجيه الشكر له بعد السنوات التي قضاها مع الفريق .

فيما تحددت وجهة “5 لاعبين” راحلين عن الأهلي في الموسم الكروي الجديد 2021 .

حيث انتقل “والتر بواليا” إلى “مالاتيا التركي” لمدة موسم على سبيل الإعارة، مقابل 300 ألف دولار بنية البيع، مقابل 2 مليون دولار.

كما انتقل الثنائي “أحمد رمضان بيكهام” و”فهد جمعة” إلى صفوف “نادي سموحة” وذلك ضمن صفقة انتقال “حسام حسن” إلى المارد الأحمر .

فيما استقر الأهلي على رحيل “مصطفى البدري”، والذي قد انضم للأهلي حديثاً قادماً من صفوف الإنتاج الحربي، في الميركاتو الحالي إلى “فيوتشر إف سي” الصاعد حديثاً للدوري المصري الممتاز .

بالإضافة إلى إعارة” وليد مصطفى” لصفوف “نادي الترسانة”.

كما تقرر رحيل أحد الثنائي “علي لطفي” أو” مصطفى شوبير” عن القلعة الحمراء وذلك في حال التعاقد مع حارس مرمى جديد للفريق .

جدير بالذكر أن النادي الأهلي قد حسم التعاقد رسمياً مؤخراً مع كلاً من “كريم فؤاد” و”لويس ميكيسوني” و”بيرسي تاو” و”حسام حسن” و”مصطفى البدري” وذلك خلال الميركاتو الصيفي الحالي من أجل تدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم .

زر الذهاب إلى الأعلى