رياضة

بايرن ميونخ يمطر شباك نظيره فريق بوخوم في الدوري الألماني

كتب : علي الخطيب

– حقق فريق “بايرن ميونخ”،فوزا سهلا على ضيفه “بوخوم”، بنتيجة كبيرة (7-0) في مباراة الجولة الخامسة من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

– جاء الهدف الأول في الدقيقة الـ 7 عن طريق “ليروي ساني”، وفي الدقيقة الـ 27 وقع “جوشوا كيميتش” على الهدف الثاني، ثم في الدقيقة الـ 32 إستطاع “سيرج جنابري” من هز الشباك بالهدف الثالث، وعند حلول الدقيقة الـ 43 سجل لاعب بوخوم “فاسيليوس” هدف في مرماه بالخطأ لصالح البايرن، وفي الدقيقة الـ 61 جاء الخامس وحمل توقيع “روبرت ليفاندوفسكي”، وفي الدقيقة الـ 65 الهدف السادس من “كيميتش”، ثم السابع في الدقيقة الـ 79 من “إيريك ماكسيم تشوبو موتينج”.

– بهذا الفوز يعتلي بارين ميونخ الصدارة مؤقتاً، بعد وصوله إلى النقطة 13، وبقي بوخوم بـ 3 نقاط، في المركز السابع عشر، قبل الأخير.

● بينما خسر فريق بوروسيا مونشنجلادبخ أمام نظيره أوجسبورج بهدف دون رد والتي أقيمت علي ملعب “إمبولس أرينا ”

– حمل هدف اللقاء الوحيد توقيع الاعب “فلوريان” في الدقيقة (81) من عمر اللقاء.

– بهذا الفوز يرتفع رصيد فريق أوجسبورج عند النقطه “5” في المركز (11)، بينما يتجمد رصيد بوروسيا عند النقطة “3” يحتل بها المركز (14) في ترتيب جدول المسابقة.

●بينما جاء لقاء فريق ماينز أمام نظيره فريق فرابيورج بالتعادل السلبي بدون أهداف .

– يذكر أن فريق ماينز كان يطمح في الثلاث نقاط ليعتلي بها قمة الدوري والمنافسة علي الدوري ولاكن دفاعات الخصم لم تعطي لهم الفرصه .

– بهذه النتيجة يحتل فريق ماينز المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط ، بينما تجمد رصيد فريق فرابيورج عند النقطة التاسعه في المركز الخامس.

زر الذهاب إلى الأعلى