رياضة

هلاند يقود فريقه في الفوز علي نظيره يونيون في البوندسليجا

كتب : علي الخطيب

-حقق فريق بروسيا دورتموند فوزًا مهمًا على حساب نظيره يونيون برلين بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الألماني “البوندسليجا” علي ملعب ” أيدونا بارك”.

– افتتح بروسيا دورتموند التسجيل في اللقاء عن طريق لاعبه “رافائييل جريرو “في الدقيقة 10 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف المهاجم البولندي “إيرلينج هالاند”، الهدف الثاني، في الدقيقة 24 بكرة راسية، ثم أحرز فرايدريتش لاعب يونيون برليس، بالخطأ في مرماه.

– ثم جاءت أهداف يونيون عن طريق”ماكس كروس”، الذي أحرز هدف الافتتاح لفريقه في اللقاء في الدقيقة 57 من عمر اللقاء، من ركلة جزاء، وأضاف “فجولسمير” الهدف الثاني لبرلين في الدقيقة 81، ليضع دورتموند في مأزق، بعدما أصبحت النتيجة 3-2،ثم أضاف “إيرلينج هالاند” ويبعد خطر التعادل، وسجل هدفه الثاني في اللقاء، لتنتهى المباراة بفوز دورتموند 4-2 على يونيون برلين.

-بهذا الفوز يرفع فريق بروسيا دورتموند رصيده الي النقطه 12 في المركز الثالث ، بينما يتجمد رصيد فريق يونيون برلين عند النقطه 6في المركز الثامن في ترتيب المسابقة.

● بينما حقق فريق بايرن ليفركوزن فوزا كبيرا علي نظيره شتوتجارت بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف علي ملعب “مرسيدس أرينا” ضمن منافسات الدوري الألماني.

– جاءت أهداف اللقاء عن طريق الاعب “أندريش” في الدقيقة 2، قبل أن يعزز “باتريك شيك” النتيجة في الدقيقة 19، ليستغل شتوتجارت النقص العددي ويقلص الفارق في الدقيقة 38 عن طريق مانجالا، الدقيقة 70 حسم المباراة “فلوريان ويرتز” بالهدف الثالث، ليقتل آمال شتوتجارت والدولي المصري عمر مرموش في العودة.

– بهذه النتيجة يرتفع رصيد ليفركوزن إلى 10 نقاط في المركز الثالث، بينما شتوتجارت يتراجع للمركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى