رياضة

الشعباني يقود المصري .. الشيخ والجلاصي أبرز الصفقات و التجديد لـ ثلاثي النسور أربعة مواسم

تقرير / محمد عبد الفتاح

بدأ النسر الأخضر النادي المصري الميركاتو الصيفي بمفاجأة مدوية عقب اعلان رحيل مديرهم الفني الكابتن علي ماهر بعد إقالته من قبل مجلس ادارة النادي لسبيين أوضحهم عدنان حلبية عضو مجلس الإدارة .. الأول والرئيسي هو اشتباكه مع وكيل أعمال اللاعب المحترف أوستن أموتو داخل مكتب رئيس النادي والثاني هو عدم إجادته في التعامل مع اللاعبين المحترفين داخل صفوف النادي المصري .

وبعد ذلك فاوض المصري الكابتن إيهاب جلال المدير الفني السابق للإسماعيلي والحالي لنادي بيراميدز ولكن مغالاته في الراتب السنوي كانت العائق الوحيد في عدم اتمامه التعاقد مع المصري ، ومن ثم دخل المصري في مفاوضات جادة مع جاريدو المدير الفني السابق للأهلي والرجاء المغربي ولكن لم يكمل المدرب مفاوضاته نظراً لأسباب شخصية لديه .

ومن ثم إستقر مجلس إدارة المصري بالإجماع على المدير الفني التونسي ” معين الشعباني ” الذي درب الترجي التونسي وفاز معه بلقب الدوري التونسي ودوري أبطال أفريقيا مرتين والسوبر التونسي مرة واحدة ، وبالفعل أتمم ” الشعباني ” اتفاقه مع المصري البورسعيدي ليتولي زمام الإدارة الفنية للقلعة الخضراء في الموسم الجديد .

مــيــركــاتــو الــمـصـري 2021

المصري أعلن التعاقد مع 8 لاعبين وهم :

1 – أحمد علاء مدافع الأهلي وطلائع الجيش السابق (27 عام )
2 – أحمد الشيخ قادماً من بيراميدز(29 عام )
3 – عمرو مرعي مهاجم بيراميدز وطلائع الجيش السابق (29 عام)
4 – المدافع إسلام جمال قادماً من طلائع الجيش (32 عام)
5 – لاعب الوسط التونسي إلياس الجلاصي قادماً من اتحاد المنستيري (27 عام )
6 – مهاجم فلسطين محمد بلح قادماً من السويق العماني ( 28 عام )
7 – أسامة الجزار قادماً من اتحاد كلباء (20 عام )
8 – إسلام المزين قادماً من الحمام المطروحي (20 عام )

بينما رحل عن المصري 6 لاعبين وأبرزهم ..

( عمر كمال عبد الواحد ) لـ الزمالك ، (أحمد جمعة ) إلي إنبي ، الثنائي ( كازادي كاسينجو ومحمد جابر ) إعارة إلي طلائع الجيش ، ( سعيدو سمبوري ) إلي الإتحاد السكندري ، وانتهاء إعارة الحارس ( أحمد دعدور ) حارس بيراميدز .

وعـلم ( تريند نيوز ) أن المصري ينتظر جلسة مع معين الشعباني للإستقرار على إحتياجات المصري قبل بداية الموسم ، وأن هناك ترشيح من جانب اللجنة الفنية لدعم الثلاث مراكز الآتية ( جناح – حارس مرمي – ظهير أيمن ) .

يذكر أن المصري قام بالتجديد لقادة الفريق الثلاثي ( عمرو موسي و فريد شوقي و أحمد مسعود ) لأربعة مواسم مقبلة .

زر الذهاب إلى الأعلى