رياضة

محمد شريف يقود منتخب مصر للفوز بثنائية على ليبيريا ودياً

كتبت/ إسراء عفيفي

نجح منتخب مصر في تحقيق الفوز على نظيره منتخب ليبيريا بنتيجة (هدفين دون مقابل) ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على “إستاد برج العرب”، ضمن الإستعداد “لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022”.

وشهدت أحداث المباراة سيطرة هجومية لمنتخب مصر على مجريات اللقاء وسط تألق “محمد شريف” والذي نجح في تسجيل هدفي الفوز لصالح منتخب مصر .

* وقد جاءت أحداث المباراة :

في “الدقيقة 26” أطلق “عبدالله السعيد” تسديدة قوية برأسه من خلال كرة عرضية من أحمد زيزو، لكن تصدى لها حارس ليبيريا ليحولها إلى ركلة ركنية.

وفى بداية الشوط الثاني أجرى “كارلوس كيروش” أولى التبديلات لصالح منتخب مصر بنزول “رمضان صبحي” بدلاً من “مصطفى فتحي”.

فيما أجرى منتخب مصر تبديلاً ثانياً إضطرارياً في “الدقيقة 52” لإصابة “محمد حمدي” ليشارك بدلاً منه “باهر المحمدي” .

وفى “الدقيقة 58” من عمر اللقاء نجح “محمد شريف” في تسجيل هدف التقدم الأول لصالح منتخب مصر .

وفي “الدقيقة 65” فرصة خطيرة لمنتخب مصر عن طريق “عبدالله السعيد” الذي أطلق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ونجح مدافع ليبيريا في تشتيت الكرة من على خط المرمى قبل أن تسكن الشباك .

فيما نجح “محمد شريف” في إحراز هدف التقدم الثاني لصالح منتخب مصر في “الدقيقة 66” من عمر اللقاء.

وأجرى منتخب مصر أربعة تبديلات في “الدقيقة 67” بنزول (أحمد سمير وأفشة وإبراهيم عادل ومحمد أبو جبل) بدلاً من (عبد الله السعيد ومحمد شريف وزيزو ومحمد الشناوي).

ثم في “الدقيقة 75” من عمر اللقاء أجرى منتخب مصر أربعة تبديلات أخري بنزول كلاً من (مهند لاشين وأحمد توفيق وحمدي فتحي وعلي جبر) بدلاً من (طارق حامد والونش وأكرم توفيق وأيمن أشرف).

ويستعد منتخب مصر لمواجهة ليبيا في [الجولتين الثالثة والرابعة] من “التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022” والمقرر لها يومي “8 و 11” من شهر أكتوبر المقبل .

زر الذهاب إلى الأعلى