محافظات

تغطية خاصة للملتقى الاستثمارى الخامس ولأول مره بمحافظة المنيا برعاية فوكس أكاديمي

كتبت _منه الله طه

أكد الدكتور هانى بشير، رئيس الملتقى ان هدف المبادره البورصه بتتكلم مصرى هى كلمه ليست فريده وانما من وراءها هدف كبير نسعى جاهدين إليه.

اضاف الدكتور ان هدف تلك المبادره الا وهو نشر الوعى الثقافى فى الشعب المصرى عن البورصه المصريه بل والعالميه ايضا ومخاطرها.

وعلى غرار ذلك اكد الدكتور هاني نسعى ايضا من حيث التوعيه الكافيه وتعريف الحاضرين باكبر سوق على مستوى العالم وهو سوق (الفوركس).

علاوه على ذلك ان من اهم تلك الاهداف ايضا تعريف المهتمين قبل الدخول الى عالم البورصه كما تعد مصر اكبر الدول العربيه تتناول فى البورصه العالميه، واضاف إلى ماسبق اشار الدكتور (هانى بشير) ان الهدف الاساسى من الملتقى وذلك من جهه الشباب الناشى لتوعيته واحاطته الشامله بكل ما يخص فى عالم البورصه المصريه والعالميه حيث اكد ان لدخول الشباب الناشى فى عالم البورصه عليه ان يتجه الى مراكز التدريب.

كما أشار إلى اهم العوامل والمميزات التى تجعلك قادر على الدخول فى علم البورصه هو تعريف مميزات وعيوب سوق العملات وايضا انواع العملات واوقات التداول اليوميه وايضا اداره راس المال والمخاطر وسر النجاح فى السوق.

وبالاضافه الى ذلك انواع التحليل وايضا سر النجاح فى البورصه والقواعد واللوائح، وعلى الجانب الاخر قام بالمشاركه فى هذا الملتقى الدكتور بشر الحسينى، المتحدث الرسمى للبورصه المصريه وكل ما يختص بها.

اضاف الدكتور بشر كيف تبدا رحلتك الاستثمار فى البورصه: ”فيجب عليك ان تتوافر لديك تلك الصفات اولا الرغبه والدافع للاستثمار فى المجال، ثانيا الموقف المالى،ثالثا عندما تكون لديك الرغبه ادخاريه غير مستغله”.

وعلاوه على ذلك يجب عليك كمستثمر يجب ان يكون لديك الرغبه فى المشاركه فى مشروعات حكوميه ذات عائد كبير

زر الذهاب إلى الأعلى