محافظات

“الحرملك” مول تجاري ببني سويف لإعادة المنتج المصري للأسواق

كتب : محمود العميد

افتتح المستشار حسن جعفر، رئيس الغرفة التجارية لمحافظة بني سويف، آمس الثلاثاء، مول الحرملك التجاري بشارع أحمد عربي بمدينة بني سويف، متخصص في الملابس الحريمي والأطفالى والكوتشات والشنط الفريدة من نوعها، بهدف إعادة المنتج المصري وفتح أسواق تصديرية جديدة، بجانب تحقيق متطلبات السوق المحلي، وذلك بحضور سهام بشاي عضو مجلس النواب وعدداً من الصحفيين والشخصيات العامة.

وقال حسن جعفر رئيس الغرفة التجارية، إن فكرة المول جاءت من منطلق تحريك وتنشيط الحركة التجارية داخليًا وخارجيًا، وإعادة المنتج المصري للأسواق بهذا التجمع الكبير لأكبر الماركات ويعتبر أول مول تجاري متخصص في منتجات الشوز والشنط الحريمي بالمحافظة.

وقالت النائبة سهام بشاي عضو مجلس النواب، إن هذا المول الذي نعلق عليه آمالاً كبيرة في دعم صناعة الملابس الجاهزة والكوتشيات والشنط سواء بالسوق المحلي أو الخارجي، سيحدث نقلة نوعية إعادة المنتجاتا لمصرية المصنعة للسوق وزيادة الثقة بها والإعتماد عليها علاوة على زيادة الإستثمار بها.

وأوضحت شيماء محمد، رئيس مجلس إدارة مول الحرملك، أن عدد الشركات والمصانع التي تشارك في هذا المول تصل إلى 32 شركة مصرية من أكبر الماركات المصرية لتصدير العلامة التجارية للسوق الخارجي بمستهدف 70% تصدير من منتجات هذا المول و30% للسوق المحلي.

زر الذهاب إلى الأعلى