حوادث وقضايا

بسبب صوره سيلفى “حمو بيكا “؛يكسر عظام وجه أحد معجبيه

كتب/ هانى رفاعى

تفاجئ أحد الأشخاص اليوم بوجود المطرب حمو بيكا في احدى محطات الوقود لتمويل سيارته فاسرع هذا الشخص ليأخذ بعض الصور معه ولكن القدر من كأن في انتظاره من حمو بيكا ورجاله وقاموا بالتعدي على هذا الشاب بالضرب داخل محطة بنزين وتم حدوث بعض الإصابات منها كان كسر بعظام الوجه، وتجمع دموي بالعين اليمنى وسحجات مختلفة في أجزاء الجسم.
تم إبلاغ الشرطة في هذه الواقعة

لتباشر الجهات المختصة، التحقيق بواقعة إتهام مطرب المهرجانات حمو بيكا وحارسه الشخصي بالتعدي على شاب بالضرب داخل محطة بنزين، لسعيه التقاط بعض الصورة لتجمعه مع هذا الفنان.

تلقى قسم شرطة العامرية أول، بلاغا من صاحب محل، يتهم المدعو محمد محمود مصطفى ، وشهرته حمو بيكا 33 عاماً ، بالتعدي عليه بالضرب.

وقال المجني عليه في أقواله بالمحضر، إنه “أثناء تواجده بمحطة وقود لتموين سيارته بالكيلو 21 طريق “الإسكندرية – مطروح” الساحلي ، شاهد مؤدي المهرجانات حمو بيكا”، مشيرا إلى أنه “حاول الاقتراب من المطرب لالتقاط صورة معه إلا أنه فوجئ بالحرس الخاص به يمنعوه ويعتدون عليه بالضرب وأحدثوا تلفيات بهاتفه المحمول”.

ووفقا للمحضر المحرر بالواقعة، اتهم المجني عليه حمو بيكا بالاعتداء عليه: “عند معاتبتي للبدي جارد قام حمو بيكا بالتعدي عليّ بالضرب أيضا محدثا إصابتي” بحسب أقواله.

وتسلمت النيابة العامة التقرير الطبي للمجني عليه والذي أظهر “إصابته بكسر بعظام الوجه، وتجمع دموي بالعين اليمنى وسحجات.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وسجلت وسائل الإعلام المصرية بعض الفيديوهات السابقه الذي تشبه هذه المشاجرة لهذا المطرب الشعبي حمو بيكا في الشارع مع بعض المواطنين، في مارينا بالساحل الشمالي، بعد اصطدام سيارته بأخرى.

كما ظهرت بعد الفيديوهات عبر وسائل التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر لحمو بيكا يسب أصحاب السيارة الأخرى، ويعتدي عليهم بالضرب والألفاظ البذيئة،

زر الذهاب إلى الأعلى