رياضة

رافينيا يقود البرازيل لإكتساح أوروجواي برباعية ويقرب السامبا من التأهل لكأس العالم 2022

كتبت/ إسراء عفيفي

نجح منتخب البرازيل في تحقيق فوزاً كبيراً على حساب ضيفه منتخب أوروجواي، بنتيجة (4/1)، في المباراة التي جمعت بينهما على “ملعب أرينا دا أمازونيا”، في [الجولة ال 12] من تصفيات “أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022”.

في “الدقيقة 10” نجح “نيمار” في تسجيل هدف التقدم الأول لصالح البرازيل.

وفى “الدقيقة 18” أضاف “رافينيا دياز” هدف التقدم الثاني لصالح البرازيل، من خلال متابعته لتسديدة قوية من “جابرييل خيسوس”، تصدى لها الحارس “موسليرا” ليتابعها “رافينيا” ويسكنها داخل الشباك.

ثم في “الدقيقة 58” من عمر اللقاء يعود “رافينيا دياز” من جديد ليحرز الهدف الثالث للسامبا والثاني له في اللقاء من خلال تمريرة رائعة من نيمار تصل إلى “رافينيا ” ليسكنها داخل الشباك.

قبل أن يقلص منتخب أوروجواي النتيجة في “الدقيقة 77” من عمر اللقاء، عن طريق “لويس سواريز” الذي نجح في تسجيل هدف اللقاء الوحيد من خلال ركلة حرة لتسكن شباك الحارس إيدرسون.

وفى “الدقيقة 83” من عمر اللقاء عزز “جابرييل باربوسا” بالهدف الرابع للسامبا، من خلال ضربة رأسية رائعة تسكن شباك أوروجواي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب البرازيلي إلى “31 نقطة” محتلاً صدارة المجموعة، بينما يتجمد رصيد أوروجواي عند “16 نقطة” في المركز الخامس.

زر الذهاب إلى الأعلى