منوعات

.مصيلحي مرشح رئاسة الرواد: النادي سيشرق من جديد وخدمة الأعضاء هدفنا

كتب /. سمير ابو طالب

في إطار الاستعدادات لأنتخابات المجالس الجديدة للأندية… استقبلت جماهير ومسئولي بلبيبس بحفاوة بالغة شهدتها المدينة قائمة التطوير تحت مسمي ايد في ايد رواد جديد..ولتصبح انتخابات نادى الرواد المقرر لها ٢٩ اكتوبر القادم ، على صفيح ساخن، وتشهد صراعا كبير.. وخلال المؤتمر وجه المحاسب محمود مصيلحي والمرشح لمنصب الرئاسة لقلعة الرواد بضربة قاصمه لمنافسية بحب جماهيرى لم يسبق له مثيل وحشد هائل من ابناء العاشر وبلبيس والزقازيق بعرض برنامجه الإنتخابي واعضاء قائمته
بقاعة ليلتي بمدينة بلبيس وحضرها عدد كبير من الشخصيات العامة والقيادات التنفيذية والرياضية ونجوم كرة القدم.. وقد ضمت قائمة النهوض بنادي الرواد بالعاشر كل من:
رئيس محمود مصيلحي
نائب محمد سلامه
امين صندوق علاءالدين مي
عضو سعيد خليفة
عضو شعبان السعدني
عضوه مروة نبيل
عضو فادي وهيب
عضو محمد راشد
عضو تحت السن محمد عماد
عضو تحت السن عمرو محجوب
عضو تحت السن احمد طارق عبدالله… قام محمود مصيلحي وقائمته الإصلاح والتطوير لإقامة لقاء التعارف لهم مع الجمعية العمومية الذين حضروا..
واكد مصيلحي أن هذا اللقاء جاء ليتعرف به أعضاء الجمعية العمومية علي افراد القائمة التي يستعد كل عضو فيها بملف خاص سواء من الناحية الرياضة أو الإجتماعية أو الثقافية وخلافه و ايضا فيما يتعلق بمشاكل النادي مع الأجهزة وكذلك من ناحية تنمية وتطوير موارد النادي.
أضاف مصيلحي أن الإصلاح والتطوير لن يأتي إلا بتوافق الأعضاء وانتخابهم لشخصيات مناسبة لأن المرحلة القادمة تتطلب كثير من الجهد والعمل والإخلاص.
الامر الذى جعله يلبي نداء اعضاء الجمعيه العموميه والخطوة في ترشحه لرئاسة نادي الرواد الذي يعد من أوائل الأندية الكبيرة في المحافظة والذي اخرج العديد من الأبطال المحليين والدوليين للمنتخبات الوطنيةو حققوا لمصر العديد من البطولات العربية والإفريقية في الأنشطة الرياضية المختلفة،وكان وقائمته قد قاموا بزيارةعدد كبير من الأندية للاستفادة من تجاربها ونقل التطوير الخاص بها في ناديهم الرواد ..كما تناول كل عضو بالقائمة ملفه الخاص الذي سوف يشتغل عليه خلال الفتره القادمة إذا قدر لهم النجاح وإذا لم يقدر سوف يتركز ما توصلوا إليه من خطوات وأنهم لا يسعون الي منصب أو وجاهة اجتماعية ولكن الهدف هو مصلحة النادي والنهوض به مهما كانت الشخصيات .
واشار مصيلحي أنه قام بإختيار أعضاء القائمة بتأني وفي مجالات مختلفة ومتنوعة حتي يستطيعوا خدمة أعضاء النادي في كل المجالات.
و للوقوف علي مشاكل الأعضاء والعمل علي حلها ودعي الجمعية العمومية الي حسن الإختيار بين المرشحين من أجل هدف الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية والاجتماعية والرياضية والفنية والثقافية..وقد قام هو وجميع افراد القائمة بالأجتماع بشبه يومى خلال هذه الفترة للوقوف على اهم احتياجات وتطوير الخدمات داخل النادى فى جميع المجالات الرياضية والأجتماعية ورصد جميع المشاكل والمخالفات داخل النادى ومحاربة الفساد بشتى الطرق مهما كان الثمن وذلك فى حالة فوزه أو اخفاقه.. وقال الشباب هم المستقبل ولابد أن يكون لهم تواجد في كافة اللجان بنسبة لا تقل عن 50% بالإضافة إلى أنشاء لجان( رياضية – تعليمية- خيرية- إقتصادية) وعمل بروتوكول تعاون بين الرواد وكافة الهيئات والمؤسسات الرياضية وخلافه لوضع برنامج شامل يخدم أعضاء الجمعية العمومية بالنادى.

زر الذهاب إلى الأعلى