منوعات

استبعاد كريم حمدى من انتخابات الفروسية لسوء السلوك .. ويلجأ للأساليب الرخيصة لنشر البلبلة

كتبت : هدي العيسوي

انتابت حالة من الغضب الشديد معظم فرسان مصر الذين يمارسون منافسات قفز الحواجز ، بعد أن اكتشفوا حالات الخداع التى مارسها عليهم الفارس السابق كريم السيد حمدى خلال الفترة الماضية ، والذى تقدم بأوراق ترشيحه لخوض انتخابات اتحاد الفروسية التى ستجرى يوم 28 من اكتوبر الجارى.

على منصب الرئيس ، بأنه ترشح لخوض الانتخابات لمحاربة الفساد داخل الاتحاد ، وما هى إلا أيام معدودة حتى اكتشفوا أن كريم خدعهم بادعاءاته الباطلة ، وأنه احد الفاسدين الذين يجب محاربتهم ، وإبعاده عن اللعبة بأى وسيلة ، بعد أن علموا أنه متهرب من الضرائب ، ولا يسدد مستحقات الدولة من المنتخبات التى يستوردها من الخارج .

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل قام بارتكاب جرائم الغش التجارى ، بإدخال منتجات غير مطابقة للمواصفات ، والتى تم ضبطها بمعرفة السلطات المختصة ، واصدر ضده حكم بالحبس لمدة عام ، الغريب أن كريم الذى تم استبعاده من الانتخابات لسوء السلوك .

بدء فى شن حملة ممنهجة ضد القائمين على الاتحاد المصرى بنشر اكاذيب ، بهدف عمل حالة من البلبلة ، فى الرأى العام بنشر وقائع كاذبة على غير الحقيقة ، واللجوء إلى أساليب رخيصة حتى يجمل نفسه ، ويسئ للشرفاء ، لكسب ود الفرسان الذين عرفوا حقيقة خداعه لهم بالاوراق والمستندات التى تثبت حالة سوء السلوك التى أدت إلى الإطاحة به من الانتخابات .

زر الذهاب إلى الأعلى