منوعات

اقبال كبير على جناح ” دلتا كاستيلو ” بمعرض اى فيجن الدولى بالعاصمة الادارية

كتبت : هدي العيسوي

شهد معرض اى فيجن الدولى المقام بفندق الماسه بالعاصمه الادارية الجديدة اقبال كبير من رواد المعرض على جناح شركة دلتا كاستيلو للدهانات برئاسه المهندس عامر فتحى لتميزهم بعرض منتجات عاليه الجودة تتناسب الجميع
وتقدم عمرو القاضي مدير عام التسويق لشركة دلتا كاستيلو اثناء الكلمه التى القاها بالمؤتمر بالشكر لمعالي الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعمه وحرصه الدائم علي حماية الصناعات الوطنية .

واوضح ان العاصمة الإدارية فخر لكل المصريين لانها كانت حلم في الماضي يصعب تحقيقه والان تتوسع الإنشاءات والشركات في العمل وزيادة العمالة بسبب تواجد هذا الكيان الذي اثبت للعالم كله صلابة وقوة المصريين .

واشار القاضي ان هذا المعرض والملتقي بعد خدمي بالدرجة الاولي ويحس الجميع علي المنافسة وتشجيع الشركات الصغيرة والكبيرة علي منافسة كبري الشركات بالدول الاخري موضحا ان المعرض شهد العديد من المشاركين من ليبيا والاردن والعراق وسوريا والتى ساهم بشكل كبير فى التعرف على كل ما هو حديد فى عالم الدهانات.

وقال عمرو القاضى : بدات اشارة البدايه فى عام 2008، والتى أطلقت بتصنيع وتوزيع الدهانات الإنشائية والديكورية للسوق المصرية. في حين كان هدفنا الأول أن نقدم لعملائنا مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات، وكان هدفنا النهائي مساعدتهم على حل التحديات وخدمة عملائنا بشكل أفضل.

وفعلنا كما بدأنا في فهم أفضل لعملائنا، وكيف أنها في حاجة إلى العمل، بدأنا وضع حلول مبتكرة للعديد من التطبيقات. طور فريقنا الهندسي حلول أخرى و منتجات أكثر تنوعآ، ووضع حلول مخصصة، من طلاء ديكورى ، طلاء إنشائى، طلاء الخشب، والطلاء الصناعى . اليوم، نحن شركة مصرية ذات قاعدة عملاء و شبكة توزيع في جميع أنحاء مصر، وآسيا، وأفريقيا و لدينا مجموعة متنوعة من المنتجات التي تخدم هذه الأسواق.

واضاف القاضى ؛ تقوم شركة دلتا كاستيللو للدهانات بالعمل المستمر على استكشاف وتطوير وطرح منتجات جديدة وبأعلى درجة من الكفاءة وأمثل التكاليف وأقل التأثيرات على البيئة ونحاول أن نقدم منتجات جديدة تلبي احتياجات السوق، ونتوقع متطلبات السوق المستقبلية، بالإضافة إلى أننا نتفهم ظروف السوق المحيطة بنا لنقدم منتجات جديدة وفرص عمل جديدة، كما أننا نهتم بكوادرنا في الشركة من خلال توفير بيئة صحية للعمل وبتقديم التدريب المستمر الذي يؤهلهم لتقديم خدمة أفضل لعملائنا، بالإضافة إلى اهتمامنا الدائم بالبيئة والحفاظ عليها من خلال تقديم منتجات صديقة للبيئة لا تحتوي على الكيماويات الضارة.

وحول رؤية الشركة قال القاضى : نستهدف ان نكون أكبر شركة دهانات في مصر علي ان تكون D-Castello العلامة التجارية المحببة اكثر فى ديكورات المنازل كما اننا نسعى جاهدين لنكون مساهما مسؤلا وفعالا في بناء المجتمع من خلال مبادرات خلاقة.

تابع قائلا : نحن في D-Castello نؤمن بالابتكار والتغيير المستمر. وهذا الإيمان يساعدنا على تحقيق أهدافنا والأداء بأعلى المستويات وقيمنا التوجيهية هي حسن الأداء، والعميل أولا، والممارسات الأخلاقية وتقييم الناس
واوضح القاضى : تتمثل مهمة الشركة في المشاركة بنشاط في أنشطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية لجميع محافظات الجمهورية وخاصة محافظات الصعيد والتي منها محافظة سوهاج مقر المصنع الرئيسي للشركة و تلتزم الإدارة بتزويد العملاء في صناعة البناء والتشييد بجميع انواع الدهانات المختلفة ذات الجودة العالية وبطريقة تستفيد بشكل متبادل والالتزام بالمعايير الدولية وحسب المتطلبات التنظيمية للهيئات المحلية .

فضلا عن ان الادارة تتطلع في جعل الشركة في المركز الأول في مجال الدهانات والصناعات الكيميائية للمنتجين والموردين في مصر ، من حيث الجودة والكمية ، مع الأخذ بعين الاعتبار التطورات المتوقعة في السوق والتكنولوجيا والمنافسة التجارية ولتحقيق ذلك ، كانت الإدارة مهتمة أيضًا بالاحتفاظ بالعلاقات طويلة الأمد مع العملاء والموردين ، وكذلك توفير بيئة عمل جيدة للموظفين .

بالاضافة الي ان دهانات البلاستيك واللاكيهات الورنيش والصبغات والمعاجين و الملونات والتأثيرات الديكورية يتم تصديرها الي دول مختلفة مثل: ليبيا، المملكة العربية السعودية ، فلسطين، الأردن، نيجيريا، الخ سياسة الجودة .

زر الذهاب إلى الأعلى